بيان رسمي من وزارة الداخلية منذ قليل توجه تحذيرات وتنبيهات هامة لسكان منطقة دار السلام

بعد الحادث الي أدى إلى ذعر بمنطقة المعادي اليوم الجمعة،  وذلك بعد أن سمع أهالي منطقة المعادي صوت إنفجار هز المنطقة، وتم إكتشاف أن الصوت هو صوت إنفجار لجسم غريب إنفجر بأحد العاملين بالمنطقة، مؤديًا إلى وفاته في الحال.
لهذا فقد أصدرت وزارة الداخلية بيان رسمي اليوم حذرت فية أهالي منطقة السلام  بالقاهرة الكبرى من سماع أصوات إنفجارات وأصوات عالية، خلال ساعات مساء اليوم الجمعة وتستمر حتى الساعة التاسعة من مساء الغد.

بيان رسمي من وزارة الداخلية منذ قليل:

وفي إطار تفسير وزارة الداخلية لهذه الأصوات، أعلن مسئول من داخل مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أن الشركة المصرية للغازات الطبيعية “جاسكو”، تعتزم القيام بأعمال تفريغ للغاز المحصور مابين غرفتي السلام ومسطرد، وذلك بمنطقة السلام بمحافظة القاهرة، وتبدأ أعمال التفريغ التي تنوي الشركة القيام بها من عصر اليوم الجمعة وتحديدًا الساعة الثالثة عصرًا، وتستمر حتى الساعة التاسعة من مساء الغد، وقد ينتج عن هذا أصوات مرتفعة قد تزعج سكان المنطقة.

وقد صرحت الوزارة خلال البيان الصادر عنها اليوم أن هذه الإنفجارات والأصوات العالية لم تتسبب في أي ضرر للبيئة، ودعت الداخلية المواطنين القانطين بهذة المنطقة إلى عدم الإنزعاج من أصوات التفريغ، حيث ينتاب المواطنين هذه الأيام حالة من الخوف الدائم من الإنفجارات والعمليات الإرهابية التي تتكرر دائمًا بالمحافظات والمدن الكبرى وخاصة محافظة القاهرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد