بالصور| بعد سيارة ” باشا مصر”.. سيارة جديدة مكتوب على اللوحة المعدنية كلمة أخرى مختلفة تثير تساؤلات وسخط العديد من النشطاء بمحافظة القليوبية

أصبح العديد من الشباب يقومون ببعض التقليدات الغريبة  في المجتمع المصري، ولابد من القانون المصري ورجالة الوقوف بشدة لكل من تسول له نفسه أن يعمل مثل تلك التقاليد، حتى أن البعض يرى أنه اختراق واضح للقانون، متسائلين أين الشرطة المصرية ورجال المرور خاصة في التصدي لتلك الظاهرة التي تكررت لمرة الثانية في محافظة القليوبية، بعد واقعة  سيارة ” باشا مصر في الغربية.

باشا مصر

سيارة في القليوبية تثير سخط النشطاء

 

حيث أثارت سيارة جديدة في محافظة القليوبية حفيظة النشطاء، وذلك بعدما تدأول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لسيارة سوداء اللون تسير في محافظة القليوبية وتحمل لوح معدنية باسم ” بوليس”، مما أثار غضب النشطاء متسائلين كيف تسير تلك السيارة بدون أرقام ولحساب من تعمل تلك السيارة، وأسئلة كثيرة عن دور الأمن عامة وقوات المرور خاصة، مما زاد من حالة الجدل بالمحافظة عن تلك الواقعة التي تكررت للمرة الثانية.

وكانت المرة الأولى عندما سارت سيارة تحمل لوحات معدنية مدون عليها ” باشا مصر” في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وأثارت أيضاً جدلاَ كبيراً وتمكن رجال الشرطة من القبض على سائق السيارة بعدما تدأول النشطاء صوراً لتلك السيارة، واليوم تتكرر نفس المشكلة.

كما أكد أحد شهود العيان أن السيارة كانت تسير عكس الاتجاه ومكتوب على زجاجها ” ميدو”، حيث أنه من المحتمل أن يكون اسم قائدها، أما اللوحات المعدنية الخلفية فمكتوب عليها باللغة الأجنبية ” بوليس”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد