بعد زيادة أسعار الكهرباء.. السيسي: “أنا بعيش هموم المصريين من 30 سنة واللي معهوش فلوس هندفعله”

أعلن عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أمس الثلاثاء، خلال حفل إفطار الأسرة الثاني في إحدى فنادق القاهرة، أن الدولة تتحمل 632 مليار جنيه قيمة فاتورة الدعم، وتدفع الحكومة لكل أسرة مصرية 1000 جنيه في المتوسط كقيمة دعم للخبز والبوتجاز وسلع التموين، بينما يحصل المواطن المصري على دعم الخبز بقيمة تتراوح بين 400 إلى 500 جنيه كل شهر، كما تستمر الدولة في تقديمها للدعم لتصبح قاعدة بيانات حقيقية.

وفي إطار الزيادة الجديدة في أسعار الكهرباء والتي أقرها محمد شاكر وزير الكهرباء، ردّ الرئيس على سؤال صحفي لوزير الكهرباء، عن المواطن الذي لا يستطيع سداد قيمة فواتير الكهرباء خصوصًا مع الزيادة الجديدة، قائلاً: “الكلام ده مهم، واللي معهوش فلوس فعلاً هندفعله”، مضيفًا أنه يعيش هموم المصريين من 30 سنة، وتمنى أن يرى مصر دول قوية قبل تولي فترة رئاسة الجمهورية.

اقرأ أيضًا:

والجدير بالذكر أن رئيس حكومة تيسير الأعمال المهندس شريف إسماعيل، والعديد من الوزاراء وأعضاء مجلس النواب بالإضافة إلى الكثير من الشخصيات الهامة من بينهم الإعلاميين، قد شاركوا في حفل إفطار الأسرة المصرية الثاني.

وعن أسعار فواتير الكهرباء الجديدة، أنه من يستهلك 50 كيلووات سيدفع 12 جنيهًا، والذي يستهلك 100 كيلووات سيسدد 28 جنيهًا، ومن يستهلك 250 كيلووات، سيدفع 118 جنيهًا، ومن خلال الرابط بالأعلى في هذا الموضوع، تعرّف على قيمة الزيادة الجديدة لباقي الشرائح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد