بعد خلع حلا شيحة للحجاب..حنان ترك تفاجئ الجمهور بخطوة صادمة

مصر – قامت الفنانة حنان ترك بخطوة مفاجأة غير متوقعة بحذفها جميع الصور المنشورة على حسابها في إنستغرام، ولم يُعرف سبب حذفها لكل المنشورات لكنه يبدو أن ذلك مرتبطاً بقرار حلا شيحة بعد خلع الحجاب والعودة للتمثيل، بما أحدثه من ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وأثار الكثير من اللغط والجدل.

حنان ترك - حلا شيحة

وأثارت حنان ترك بخطوتها المفاجأة دهشة الجمهور والذي تم تفسيره بأنها يمكن أن تسير عل خطى حلا شيحة بخلع الحجاب والعودة للتمثيل مثل السابق. وقد رصدت نجوم مصرية بعض التغريدات تعلق على خطوة حنان ترك في تويتر في مصر:

https://twitter.com/discobanana_/status/1027542461911117825

 

ماذا أرادت حنان الترك بحذف صور الإنستغرام

فهل أرادت حنان ترك التي أرتدت الحجاب قبل سنوات أن تسير على خطى حلا شيحة أو فقط تبيان إعتراضها على قرار زميلتها الفنانة حلا شيحة بخلع الحجاب بعد أن حافظت على إرتدائه لمدة أستمرت 12 عاماً.  وسبق أن قالت حنان في مقابلة أن طلاقها من رجل الأعمال خالد خطاب كان بسبب إرتداء الحجاب مؤكدة إنها لن تتخلى عن الحجاب لأيٍ من الأسباب.

وشاركت حنان ترك بدور البطولة في مسلسل أخت تريز وهو عملها الأخير الذي عرض عام 2012، ويحكي المسلسل عن العلاقة العميقة بين الأقباط والمسلمين ضمن إطار الوطن الواحد.

هذا الذي طلبته حلا شيحة من زوجها بعد خلع الحجاب

وأثارت حلا شيحة بقضية خلع الحجاب جدلاً كبيراً في مصر، وخرج بعض الأعلامين مثل وائل الأبراشي وجابر القرموطي للدفاع عن القرار الأخير من حلا مؤكدين أن ذلك حرية شخصية لا ينبغي التدخل به. فيما قالت الفنانة أيتن عامر إنها ترحب بعودة حلا شيحا للتمثيل سواء بحجاب أو بدون حجاب. وكانت منحت حلا شيحة زوجها خيارين بعد إتخاذها قرار العودة للفن، هو أما أن يبقى معها أو يقوم بتركها، بحسب ما أكده صديق زوجها الداعية السلفي محمد الصاوي الذي اجرى اتصال معه.

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد