بعد ارتفاع أسعار الياميش في رمضان 2017 | أهل الإسكندرية وجدوا الحل

  • متابعة | محمد هلال.

هو المصري بكل مقومات الشخصية الابداعية، إذا ضاق بيه الحال وظن البعض أن السبل قد غلقت امامه، استطاع المصري أن ” يتصرف ” هكذا هو منذ أن عرفته الدنيا وعرف هو صعابها وقسوتها، وبعد الارتفاعات الكبيرة والغير مسبوقة في أسعار السلع الرمضانية كافة ومنها الياميش بمختلف أنواعه، ابتداء من البلح إلى الكاجو وعين الجمل، لم يقف المصري مكتوف الأيدي أمام تلك الموجه الهادرة من ارتفاع أسعار الياميش، بل وجد المواطن المصري مواطن اخر يبدع في الحل، وهو بيع ياميش رمضان بالتقسيط المريح، حدث هذا في الإسكندرية، ليجد اهل عروس البحر المتوسط، من يفك ضائقتهم ويجد لهم الحل بعدما أن ظنوا أن رمضان 2017 بلا ياميش، واليكم تفاصيل نظام تقسيط الياميش بالإسكندرية.

مواطن إسكندراني يبيع الياميش بالتقسيط للتغلب على ارتفاع اسعاره

فلقد قام المواطن الإسكندراني ” محمد التقى ” والذي يعمل بالأساس أمينا لجمعية العاملين بالشركة المصرية للاتصالات بإبداع حل جديد قديم، جديد أنه مع الياميش وقديم أنه السبيل الأسهل دائما امام المواطن المصري البسيط لسد احتياجاته، ألا وهو ”  التقسيط “.

حيث قام محمد بشراء كميات كبيرة من الياميش من المتاجر الكبرى بالإسكندرية حسب الحجز المسبق من أهالي الاسكندرية الراغبين في شراء الياميش من محمد بنظام التقسيط.

وما عليك الا تحديد طلبك من كميات وأنواع الياميش التي ترغب فيها، ثم تدفع مقدم وقدره 200 جنيه مصري، ثم تقوم بالتقسيط بعد رمضان في مدة تصل إلى ثلاثة شهور بدفعات متساوية.

عرض تجارى أبدعه مواطن مصري، لحل مشكلة المواطنين ليجد كل مواطن في بيته ” ياميش رمضان ” رغم ارتفاع الأسعار.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد