بعد إعلان التموين الرسمي منذ قليل عن موعد إضافة المواليد الجدد.. سن المواليد التي سيتم إضافتها وخطوات التسجيل عبر موقع الوزارة (فيديو)

حسم وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور “على المصيلحي”، الجدل بشكل نهائي موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، وذلك خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده بمقر مجلس الوزراء المصري، اليوم الإثنين، لافتاً إلى إنه تم الانتهاء من وضع الخطة التفصيلية لكل محافظة فيما يتعلق بخطة التجارة الداخلية للوزارة وسيتم عرضها على رئيس الجمهورية، عارضاً التفاصيل الكاملة لخطة الوزارة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح وزير التموين، بأنه سيتم فتح الباب لإضافة المواليد الجدد لبطاقات التموين ليس قبل يناير القادم وسيكون للفئات الأكثر احتياجاً، لافتاً إلى أنه بعد الانتهاء من تصحيح أخطاء البيانات لـ 350 ألف بطاقة تموين، سيتم اعتباراً من يناير القادم الانتهاء من قاعدة البيانات بالكامل وسيتم العمل بها بعد ذلك.

طريقة تسجيل المواليد الجدد على البطاقات التموينية

  • سيتم التسجيل للمواليد الجدد من خلال المكاتب التموينية بالمحافظات، أو من خلال موقع الوزارة الإلكتروني عبر هذا الرابط بالضغط هنا.
  • بمجرد الدخول على الموقع  التابع للحكومة “دعم مصر”، يتم اختيار المحافظة التابع لها، وكذلك الإدارة التموينية.
  • ثم يتم اختيار المكتب التمويني الخاص التي بالبطاقة التموينية الخاصة بك.
  • يتم إدخال اسم تاجر التموين الذي تحصل منه على حصتك التموينية أو المجمع الاستهلاكي.
  • الضغط على زر الاستكمال، ولمعرفة المزي يتم الاتصال على الخط الساخن: 19765.
  • لمعرفة المزيد يرجى مشاهدة الفيديو التوضيحي الأتي، والذي يتضمن شرح تفصيلي لدخول البيانات:

جدير بالذكر، أن وزير التموين قد صرح قبل شهور، بأن سن المواليد الجديدة التي سيتم إضافتها على البطاقات، سيتم إضافة المواليد من سن عامين فأكثر كما سيتم فتح استخراج البطاقات التموينية الجديدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد