فور إحالته إلى التحقيق، قاتل كاهن المرج يعترف بالسبب الحقيقي وراء قيامه بقتله نهارا أمام المارة

واحدة من ابشع الجرائم على الساحة المصرية مؤخرا، حيث قام احد المجرمين بالإعتداء على كاهن مسيحي بمدينة المرج اليوم باستخدام سلاح ابيض حتى تسبب في مقتله في كبد النهار وأمام اعين الناس جميعا دون تستر على الإطلاق، الأمر الذي اثار الفزع والخوف في قبول المارة والمواطنين الذين شاهدوا هذا الحادث الأليم.

وأنتشر خبر مقتل الكاهن بشكل كبير على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وعبر الكثير من المواطنين عن خوفهم وفزعهم من تلك المقاطع التي لا يستطيع الشخص الطبيعي أن يتحملها على الإطلاق، الا أن المتابعين تسائلوا عن السبب الحقيقي، والذي دفع هذا الشخص المجرم بالإعتداء على الكائن بالسلاح الأبيض حتى تسبب في وفاته على الفور.

وخلال التحقيقات المبدئية امام النيابة، اعترف المتهم بانه يمر بضائقة مادية شديدة، الأمر الذي دفعه إلى تتبع وترقب حركات الكاهن، ومن ثم الاعتداء عليه ومحاولة سرقته، إلا أن المجني عليه حاول الدفاع عن نفسه ومنع هذا الشخص المجرم من سرقته ماله  ، فقام المجرم بالإعتداء عليه بالسلاح الأبيض وطعنه، ما تسبب في مقتله على الفور، واشتعلت حالة من الفر والكر بين المواطنين في هذه الأثناء.

وتواصل النيابة الآن التحقيقات في تلك القضية التي اصبحت قضية رأي أمام ومحل تساؤلات للكثير من المواطنين في الشارع المصري، وطالب المواطنون بضرورة التوصل إلى الحقيقة الكاملة في تلك الواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    يا ولاد الكلب يا كفره الى بيموتوا من الإرهاب مسلمين اكتى١٠٠ مره من الديانات السماوية الأخرى مافيش عندنا حاجه اسمها مسلم ومسيحى وبطلوا الكذب والنفاق والتلفيق فى اثارة الفتن الداخلية احنا مش ناقصين قرف

  2. جمال يقول

    مسيحي ا يهودي ملحد لايلتفت اليه اليها اذا ضرب الفقر المواطن الحالة ضنك هذة الحقيقة — لو كان الفقر رجلا لقتلتة

  3. Ahmed mocca يقول

    مفيش حاجه اسمها مسلم ومسبحى فى مصر كلنا واحد عمرنا ما فرقنا بين بعضينا …ولكم فى القصاص حياة …صدق الله العظيم …. يعنى لو من قتل يقتل … مكناش كل يوم نسمع عن جرائم القتل بسبب وبدون سبب … ومن قتل نفس بغير حق فكأنما قتل الناس جميعا” … صدق الله العظيم

  4. Mona يقول

    حرام بجد لية يعمل كدة لية يزهق روح ازاى دة حرام هان علية يشوف انسان بيطلع فى الروح حرام بجد لية عايزين ويقعوا بنا لية

  5. غير معروف يقول

    فعلا لازم يكون مختل عقليا يقتل روح ازاى يزهق روح ازاى حرام حتى لو كان مسيحى مسلم كلنا ارواح ربنا ينتقم احنا اخوة من ازمنة لية كدة بس ربنا ينتقم

  6. ولاء صلاح المحاميه يقول

    الكلام دا ميصحش ومفيش حد بياخد براءه وكل يوم في مسلمين بتموت مسلمين الجريمه لي لها دين

  7. سابو يقول

    يعني قتل لسبب الدين وكمان سرقة يعني اللي ها يقتل حد عشان يسرقه يقوم دابحه وكمان ضاربه ضربتين عمودي يعني برسم الصليب يكسرله الجمجمة؟ طب مش باين أبدا في الفيديو انه أخذ منه حاجة دا بعد ما خلص عليه سابه وغار في ستين ألف مصيبة وبعدين ما ابونا سأله انت عايز مساعدة ولللا حاجة؟ طب ما قاللةش ليه أنا بامر بنيلة سودا على دماغه؟

  8. سامح فاروق محمدسلام يقول

    انشاء الله يعدم قتل وسرقه وتربص