بعد أبوتريكة بلاغ ضد 15 نجم في النادي الأهلي

بعد أن تعرض النجم الكبير محمد أبوتريكة للتحفظ على أمواله داخل أحد الشركات، بتهمة دعم الأخوان المسلمون، تم تقديم ضد 15 نجم رياضي كبير معظمهم من النادي الأهلي يتهمهم، بدعم الأخوان المسلمين، ويطالب بمحاسبتهم.

القبض علي محمد أبوتريكة

تريكة يهاجم اتحاد الكرة

وقد تقدم الدكتور سمير صبري ببلاغ إلى النائب العام المصري المستشار هشام بركات، يطالب بالتحقيق مع 15 نجم من الوسط الرياضي المصري معظهم من نجوم النادي الأهلي، بتهم دعم جماعة الأخوان المسلمين الأرهابية، وربما تمويلها في الأعمال الأرهابية التي تقوم بها، وطالب بالتحفظ على أموالهم كما حدث مع محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي المعتزل.

وأضاف الدكتور سمير، خلال البلاغ الذي تقدم به أن لاعب منتخب مصر المعتزل محمد أبوتريكة ليس هو الداعم الوحيد، لجماعة الأخوان المسلمين الأرهابية، ولكن هناك العديد من الأخرين الذين يجب محاسبتهم، والتحفظ على أموالهم التي تستخدمها الجماعة الأرهابية في العمليات التي تقوم بها.

وضم هذا البلاغ 15 أسما من نجوم الكرة المصرية أغلبهم من القلعة الحمراء ومنهم، عماد النحاس، محمد رمضان، محمد عامر، مجدي طلبة، مختار مختار، عطية حجازي، ربيع ياسين، هادي خشبة، طارق سليمان، والدكتور إيهاب على ومساعدة الدكتور خالد محمود، من نجوم النادي الأهلي المعتزلين والجهاز الأداري والفني للنادي.

كما تضمن البلاغ عدد من اللاعبين الحاليين، على رأسهم الكابتن أحمد عبدالظاهر، والنجم أحمد فتحي، والكابتن شريف عبدالفضيل، وطالب بالتحقيق مع كل من ورد أسمه داخل هذا البلاغ، والتحفظ على جميع الأموال التي يحملونها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد