بعدما تنبأت بسقوط مبارك ومرسي.. العرافة المصرية الشهيرة تعود من جديد وتكشف عن مفاجأة تتعلق بـ”السيسي” في الانتخابات الرئاسية المقبلة

تعيش في الصحراء الجرداء، بعدما طاردها نظام الرئيس السابق “حسني مبارك”، في انقطاع تام عن البشر، إلا القليل، الذين يمدونها بالكلأ والماء، تعكف على قراءة الكتب الصوفية ويتعلق قلبها بحب الموالد والقراءة في علم الفلك وعلوم النجوم، اشتهرت داخل الأوساط المصرية، بصدق تنبؤاتها، حيث تنبأت باسقاط “مبارك”، ثم تنبأت بقدوم الإخوان المسلميين لتولى مقاليد الحكم في مصر، والفوز بأغلبية البرلمان.

إلا أنها سرعان، ما تنبات بقصر الفترة التي سيحكم فيها نظام الإخوان مصر، وأنهم سيتم الإطاحة بهم بعد فترة قصيرة من حكمهم، وهو ما تم بالفعل.. إنها العرافة المصرية الشهيرة، التي تبلغ من العمر 67 عاماً، “زينب محمد علي”، تعود مرة أخرى، لتير الجدل بتنبؤاتها، خلال حوار مطول مع صحيفة مصرية، تكشف توقعاتها للمرحلة المقبلة.

وتتنبأ بحال مصر خلال الفترة المقبلة والإنتخابات الرئاسية

وعن توقعاتها للفترة المقبلة، توقعت العرافة المصرية، بأن تتحسن الأوضاع الإقتصادية للبلاد، خلال الفترة القادمة، حيث سينهار سعر الدولار أمام الجنيه المصري، وتتحسن الأوضاع الإقتصادية للبلاد مرة أخرى، وسيعم الخير على الشعب المصري، وستنجح المشارع العملاقة التي تقيمها الدولة مؤخراً.

كما توقعت الحاجة “زينب”، بأن يفوز الرئيس “عبدالفتاح السيسي”، لفترة رئاسية مقبلة، وأنه سيفوز بالإنتخابات الرئاسية المقبلة، وأن خير قادم لا محالة بفضل الرجل العادل إشارة للرئيس عبد الفتاح السيسي، وستتحسن الأوضاع الإقتصادية للبلاد خلال الفترة المقبلة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد