بطلات مسلسل الاسطورة يهاجمون المخرج بسبب مي عمر

بطلات مسلسل “الاسطورة” الذي يذاع على قناة “ام بي سي مصر” يهاجمون مخرج المسلسل محمد سامي ويتهموة بتشوية ادوارهن ليلمع زوجتة الممثلة مي عمر التي تشارك في المسلسل ويفضلها عن باقي الفنانيين على حسب قولهم.

بطلات مسلسل الاسطورة يهاجمون المخرج بسبب مي عمر

وكان أول الممثلات هجوما على المخرج هي الفنانة “ياسمين صبري” التي أعلنت انسحابها من مسلسل الاسطورة بعدما قام المخرج بحذف مشاهد لها من أجل إضافة مشاهد لزوجته “مي عمر” لتظهر في مشاهد أكثر وتأخذ بطولة أكثبر وتزيد مساحة دورها.

وقالت أن هذا الأمر أثار استيائها من المخرج كثيرا وقامت الفنانة “نسرين أمين” بالهجوم أيضاً على مخرج المسلسل “محمد سامي” من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” حيث قالت أنها أكتشفت أن محمد سامي قد حذف مشاهدها وشوة دورها من أجل زوجته مي عمر التي تشارك في المسلسل.

وقالت لو كان محمد سامي كشف نيته من البداية أنه يريد أن يعطي دور البطولة لزوجته  ويريد زيادها مشاهدها في المسلسل على حساب باقي الممثلات لكنت رفضت المشاركة في المسلسل من البداية.

ونشرت بوست أخر تهاجمه بقسوة وقالت لو كنت أعرف أن المسلسل بطولة المدام مرات المخرج صاحبه العدسات الملونة ماكنت بدأت أنها الكوسة في أوضح صورها  .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. وسام يقول

    على فكره ماتظلموش المخرج مى تمثيلها جميل ليه الغيره مش بشرط البطوله اهم حاجه الدور