بالفيديو والصور| “السيسي” يصدر توجيه هام وعاجل للقوات المسلحة المصرية.. ووزير الدفاع يصدر قرار هام بالتنفيذ

استمراراً لدور مصر الريادي في المنطقة، وايماناً بدورها المستمر بالوقوف بجوار الأشقاء العرب، وبناءاً على توجيهات مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، للقوات المسلحة المصرية، أصدر الفريق أول صدفي صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، قراراً هاماً وعاجلاً.

فقد أصدر الفريق “صدفي صبحي”، أوامره بإعداد شحنة مساعدات من الأدوية والمستلزمات الطبية مهداه إلى الشعب العراقي، وذلك في اطار القوات المسلحة المصرية، في تقديم الدعم والتضامن مع الدول العربية والإسلامية، في أوقات المحن وتم نقلها عبر الخطوط الجوية العراقية.

المطار يتأهب لسفر الرئيس لألمانيا

ومن ناحية أخرى، فتحت الصالة الرئاسية بمطار القاهرة الدولي أبوابها، منذ قليل، استعدادا لمغادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الأحد إلى العاصمة الألمانية برلين للمشاركة في القمة التي تنظمها الرئاسة الألمانية لمجموعة العشرين للشراكة مع إفريقيا، والتي تحمل شعار “الاستثمار في مستقبل مشترك”.

تأتى مشاركة رئيس الجمهورية في القمة، تلبية لدعوة من المستشارة الألمانية “أنجيلا ميركل” خلال زيارتها للقاهرة في شهر مارس الماضي، وذلك لتفعيل التعاون ما بين الدول الإفريقية ومجموعة العشرين في مختلف المجالات التنموية، كما تشهد العلاقات المصرية الألمانية في الوقت ذاته، خلال الفترة الأخيرة ازدهاراً كبيراً، وهو ما ظهر جلياً خلال التصريحات الرسمية الألمانية، عن عزمها بناء قواعد مشتركة مع القاهرة، فضلاً عن نية برلين في زيادة استثماراتها مع مصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    رئيس فاشل وغبي

    1. محسن عبدالله يقول

      والله انت مافاهم حاجه

  2. غير معروف يقول

    اطعم الشعب المصري اولا

    1. غير معروف يقول

      هو مجوعه عمدا مش قلة موارد .. بعدين تلاقيه ماخد الثمن اضعاف مضاعفة نفط .. ما بيعملوا لله ..او تلاقيها مواد منتهية الصلاحية و بدها اعدام زي الي ودوها ع غزة و غزة اعدمتها ..