بالفيديو.. شعبان عبد الرحيم يوجه رسالة إلى أحمد الطيب احنا مش أقل من عمرو دياب ومحمد منير

قام المطرب الشعبي “شعبان عبد الرحيم” الشهير بشعبولا بالرد على المعلق الرياضي السابق لقناة “نايل سبورت” الفضائية “أحمد الطيب” بعد ماقاله أثناء مباراة نادي “الزمالك” أمام نادي “إنبي” في مسابقة الدوري المصري الممتاز عندما قال بأن الفنان هاني شاكر والفنان عمرو دياب والفنان محمد منير يشجعون نادي الزمالك بينما يشجع النادي الأهلي سعد الصغير وشعبان عبد الرحيم وعبد الباسط الحمودة.

بالفيديو شعبولا يرد على الطيب بعمل أفراح فى حوارى عمرو دياب ميعرفش يروحها

فقال شعبولا أن هؤلاء الفنانيين اخواتنا وحبايبنا لكن نحن مش أقل منهم ولدينا جمهور كبير جداً مثلهم بل أكثر لأن أحنا في الشارع على طول وفي المناطق الشعبية وسط الناس وأعرب شعبان عبد الرحيم عن حزنة واستغرابه مما قالة المعلق أحمد الطيب الأسبوع الماضي.

وقال للطيب أنا والفنان سعد الصغير وعبد الباسط حمودة بنعمل أفراح شعبية كثيرة جداً فوق الأسطح وفي الشوارع وفي الحواري وبنذهب بلاد كثيرة هاني شاكر وعمرو دياب ميعرفوش يروحوها.

والجدير بالذكر أن المعلق أحمد الطيب أثار أزمة في الوسط الرياضي أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وانبي حيث قال أن جمهور الأهلي يضم سعد الصغير وعبد الباسط حمودة وشعبان عبد الرحيم بينما جمهور الزمالك يشجعه عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر وتسبب هذا التعليق في ايقافه من التعليق في قناة نايل سبورت لنهاية الموسم الكروي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد