بالصور.. 6 أبناء للفنانيين لم ينجحوا مثل أبائهم

تعتبر فكرة أن يورث الأب الفنان أو الأم الفنانة نجاحهم في الوسط الفني لأبناءهم فكرة هابطة للغاية وذلك لأن لكل فنان روحه ورونقه عند الجماهير وليس كل الفنانيين لديهم الطلعة التي تسعد الجمهور وتحببه به.

أتينا لكم ببعض أبناء للفنانيين بعضهم نجحوا نجاح نسبي والاخر لم ينجح على الأطلاق ونرجح أن يرجع السبب في محاولة تقليد الأبن لأبوه أو أمه ولكن هذه التجربة تأتي بالفشل في بعض الأحيان.

إليكم بعض أبناء الفنانيين الذين لم يلمعوا مثل أباءهم:

1-    الفنان عمرو مصطفي متولي ابن الفنان  مصطفي متولي

1

أشتهر في ظهور في فيلم ” رمضان مبروك أبو العالمين حمودة ” بدور أبن وزير الداخلية وكان دور محبب بالنسبة للجمهور ولكنه اختفي فترة ولم يظهر في أدوار تعلق في ذهن الجمهور ثم عاد في فيلم ” تتح ” المشهور فيه بأسم ” هاني” واختفي مرة أخرى لكنه عاد ونجح في ظهروره في مسرحية ” تياترو مصر”.

2-    الفنان أحمد السعدني ابن الفنان صلاح السعدني :

2

من أكثر الادوار ظهورّا له هو دوره في مسلسل ” زهرة وأزواجها الخمسة” وكان يمثل دور زوج الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل وبعدها في مسلسل ” ناجي عطا الله ” بطولة الفنان عادل إمام ولم يظهر مدة من الزمن حتى وظهر في مسرحية ” سكر هانم” بطولة الفنان أحمد رزق وإدوارد.

3-    الفنان عمر حسن يوسف ابن الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي:

3

ظهر في فيلم “حفلة منتصف الليل” وفيلم ” بنتين من مصر” بطولة الفنانة زينة وطل علينا من التليفزيون في مسلسل ” فرق توقيت ” ولكنه لم يلقى هذا النجاح المماثل لنجاح والده ووالدته.

4-    الفنان هيثم أحمد زكي ابن الفنان أحمد زكي:

4

كان نشط كثيرا في بدايته وطل علينا في أكثر من دور رائع منها ظهوره في فيلم ” حليم ” وفيلم ” البلياتشو” وفيلم ” كف القمر ” الذي كان بطولة الفنانة غادة عبد الرازق والفنان الراحل خالد صالح  وأيضا لم يلقى النجاح الذي ناله والده ، فالممثل العظيم أحمد زكي ترك بصمة في تاريخ الفن من خلال مجموعة من الأعمال المتميزة.

5 – الفنان أحمد فاروق الفيشاوي أبن الفنان فاروق الفيشاوي :

5

كان أول ظهور له في عام 2000 مع الفنانة فاتن حمامة في “وجه القمر” ومن أشهر أعماله “هلاهوطه” في مسلسل العمة نور ولكنه لم يلقى هذا النجاح في التمثيل فأتجه إلى غناء الراب وشارك في غناء أغنيه فيلم “ورقة شفرة ” بالأشتراك مع فرقة ” أرابيان نايتس” ولكنه أيضاً لم يلقى النجاح المطلوب فأتجه إلى الإعلام حيث قام بتقديم برنامج ” كيلر كاريوكي”

5-    الفنان محمد عدوية أبن الفنان أحمد عدوية :

6

كانت بدايته مع والده وذلك في عام 1993 حيث شارك والده في الكثير من الأغاني ولكن الكثير لم يسمع بها ولم تلقى الرواج المطلوب وعاد سنة 2002 وأصدر ألبومه الخاص به بأسم ” وشوش الناس” وله  أغنيتين لاقوا نجاح كبير وهم ” حكاية روح ” و” الطيب أحسن”

و نجحت أغنيته الراب في عام 2008 المشارك فيها مع فرقة أم  تي أم الملقبة ب ” مدرسة الحياة ” وحتى الآن الكل يحبها ويسمعها بأستمرار ولكنه مازال يحاول أن يصبح مثل والده فوالده كان فنان شامل في التمثيل والغناء وحتى الاستعراض ولم نجد له مثيل حتى الآن في مجال الغناء الشعبي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد