بالصور: مي عز الدين تكشف عن لون عينها الحقيقي وتؤكد “انا بحب العدسات أوي”

نشرت الفنانة المصرية مي عز الدين على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي انستجرام صورة خاصة بها كشفت من خلالها عن لون عينها الحقيقي وذلك للإجابة على التساؤلات العديدة التي تتلاقاها من المعجبين.

مي عز الدين

مي عز الدين

وظهرت مي عز الدين في الصورة بنصف وجهها حيث أكدت للمعجبين أن هذا هو لون عينها الحقيقي بالفعل دون استخدامها للعدسات. حيث أكدت أنها تحب العدسات جداً وأنها عادة ما تستخدمها من أجل تغيير لون عينها مؤكدة أنها تجد راحة أثناء استخدامها العدسات.

مي عز الدين تكشف عن لون عينها الحقيقي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام والتعليقات تنهال على الصورة بالكثير من الإعجابات
مي عز الدين تكشف عن لون عينها الحقيقي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام والتعليقات تنهال على الصورة بالكثير من الإعجابات

 

وعلى الفور انهالت التعليقات من جانب المعجبين على الصورة حيث أكدوا أن عينها بدون عدسات أفضل بكثير من استخدامها العدسات حيث طالبوها بالظهور بدون عدسات بعد ذلك.

وعادة ما تقوم الفنانة المصرية مي عز الدين بنشر اخبارها على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام وذلك من اجل مشاركة معجبها بهذه الأخبار والصور حيث أنها قامت بنشر خاصة بها سابقا وهي ترتدي دبلة دون أن تقوم بكتابة شىء مع الصورة  الأمر الذي جعل الكثير من المعجبين يهنئونها ويطالبونها بالإفصاح عن خطيبها في أسرع وقت ممكن.

الجدير بالذكر أن الفنانة مي عز الدين كانت قد غابت هذا العام عن الدراما المصرية مما دفعها إلى توجيه رسالة إعتذار إلى محبها من جميع أنحاء العالم مؤكدة أنها في العام الجديد ستحاول أن تعوض جمهورها عن غيابها هذا العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    اقسم بالله عينواك العسلي الغامق اجمل بمراحل من العدسات ولاكن للاسف الانسان دائما لا يعجبو حاله لاننا بشر ف بالطبع نحب التغيير ربي يبارك فيكي انتي عسل وجميله والله وحتي شكل عينيكي اي شكل انت مهضومه بالعراقي وعسوله بالمصري