بالصور: محمد رمضان في سلاح الصاعقة لتأدية خدمته العسكرية

شهد مواقع التواصل الإجتماعي ضجة كبيرة جداً بعد نشر صور للفنان محمد رمضان وهو يذهب إلى مركز التجنيد من أجل تأدية الخدمة العسكرية حيث قام بالذهاب إلى مركز تدريب التجنيد التابع للصاعقة بمنطقة أنشاص ببلبيس محافظة الشرقية، وكان رمضان، قد وصل صباح أمس إلى مركز التدريب، لقضاء خدمته العسكرية لمدة عامين، حيث تم تأجيل تجنيده لكونه طالبًا بالمعهد العالي للفنون المسرحية، لكن عدم استكمال دراسته جعلته مطلوبا للتجنيد.

وحيث نشرت صفحة مدرسة الصاعقة صورا لرمضان مع الجنود، تحت تعليق ” الصاعقة مش هزار.. أهلا بيك في مدرسة الأبطال “، وكشفت المصادر إلى أن الصور التي تم نشرها كانت قبل دخول الفنان محمد رمضان مركز التدريب لأنه لا يسمح بإلتقاط الصور في مركز التدريب ويتم معاملة الفنان محمد رمضان كمجند عادي.

ويأتى دخول الفنان محمد رمضان الجيش المصري في الوقت الذي ينتظر فيه طرح فيلمه الجديد “آخر ديك في مصر” نهاية الشهر الجارى وتحديداً يوم 26 يناير، حيث طرح مؤخراً الإعلان والأفيشات الدعائية للعمل التي تدور أحداثه في إطار كوميدى ويشاركه البطولة كل من: الفنانة هالة صدقى والفنانة دينا والفنانة مى عمر والفنانة انتصار والفنانة إنجى وجدان والفنانة ملك قورة والفنان محمد سلام، وتأليف الكاتب الكبير أيمن بهجت قمر وإخراج المخرج العالمي عمرو عرفة.

وكشفت المصادر إلى أن ما حدث مع الفنان محمد رمضان في أول يوم له في مركز التدريب هو ترحيب كبير جداً من قبل أصدقاءه المجندين وإلتقاط الصور معها قبل الدخول إلى التدريب وبعد ذلك أصبح جندي يؤدي التدريبات العسكرية مثل باقي المجندين.

شاهد الصور :


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد