بالصور| كارثة في مصنع لإنتاج “ياميش رمضان” في أكتوبر

ياميش رمضان، نحن على أعتاب قدوم شهر رمضان الكريم حيث تقبل كل ربات البيوت على شراء ياميش رمضان قبل حلول الشهر الفضيل حتى لو كانت أسعار الياميش غالية ولكنه تقليد متبع منذ سنوات طويلة وعادة لا يمكن الانقطاع عنها إطلاقاً.

ياميش رمضان

ياميش رمضان

 

 

ووفي تقرير خطير ومفصل نشره موقع مصراوي يوضح كم هائل من المخالفات الصحية والكارثية في أحد المصانع الغير مرخصة التي تنتج ياميش رمضان وخاصة وجود كميات هائلة من “التين” و”قمر الدين” في مدينة أكتوبر وكل ذلك مثبت بالصور التي توضح حجم الكارثة.

 

 

ويذكر أنه قد وردت معلومات هامة وعاجلة لمدير مباحث التموين في الجيزة، العميد مصطفي البكري وتفيد تلك المعلومات بأن المدعو “م م” 25 عاماً يمتلك مصنعاً لإنتاج وتعبئة ياميش رمضان ويقع في منطقة الحزام الأخضر في مدينة أكتوبر وثبت أن المصنع ليس لديه رخصة لمزاولة نشاطه فضلاً ع قيامه بتجميع الياميش منتهي الصلاحية من السنوات السابقة وتعبئتها من جديد ووضع تواريخ وبيانات جديدة عليها ويتم طرح تلك المنتجات الفاسدة الخطيرة على صحة الناس في الأسواق.

جدير بالذكر أنه بعد مراقبة المصنع تم استهدافه من قبل رجال الأمن والقبض على صاحبه وتم ضبط كميات هائلة من قمر الدين والتمر المنتهي الصلاحية بمقدار 30 طن تين مجفف وعليه أسماء تجارية و16 طن أخرى من قمر الدين وقد أقر المتهم بما ارتكبه من جرم أمام مدير مباحث الجيزة اللواء إبراهيم الديب وتحرر محضر بالواقعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد