بالصور| «غضب سعودي عارم» من الإعلامي «يوسف الحسيني» بسبب هذه التغريدة المثيرة.. والتواصل الاجتماعي السعودي يشتعل «إهانة للمملكة»

أشعلت تغريدة للإعلامي المصري الشهير “يوسف الحسيني”، مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، مما وصفها الكثير من السعوديين، بأنها تمثل إهانة بالغة ضد المملكة العربية السعودية، وذد الشعب السعودي، بعد تعليقه على القرار المصري بالتصويت لصالح مشروع القرار الروسي، بتغريدة مثيرة، أغضبت الكثير من السعوديين.

وكتب على حسابه على تويتر معقباً على الموقف المصري في مجلس الأمن الداعم لروسيا في حربها في حلب والذي تسبب في غضب السعودية قائلاً: “ده سر شدة الودن؟!، وهي مصر بتتشد ودنها! إحنا لو رفعنا أيدينا بس.. الولد هيعيط لأبوه”.

هذا وقد اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، بالهجوم على “الحسيني”، واصفةً ما قاله، بأنه إهانة بالغة ضد الشعب السعودي، وكان أبرزهم الباحث السعودي الشهير “عبد الرحمن الطريري”، قائلً، عبر تغريد له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “هنشوف إحنا لما شدينا الودن مين هيعيط”.

ومن ناحية أخرى، وصف المندوب السعودي لدى الأمم المتحدة “عبد الله المُعلمي”، تصويت مندوب مصر لصالح مشروع القرار الروسي بالمؤلم، مشيراً، بأن الموقف السنغالي والماليزي أقرب إلى الموقف التواففي العربي من موقف المندوب العربي “المصري”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد