بالصور ضبط مصري مسافر ومخفي كمية من الحشيش في بطن السمك !

السيد محمد بالغ من العمر 51 سنة المقيم في محافظة الإسكندرية المصرية المتهم في عدة قضايا ومطلوب لذي العدالة ثم إضافة له ضمن القضايا  قضية أخرى هذه اليوم  أي قضايا خيانة الأمانة وأموال العامة ثم قضية تهريب وتجارة الممنوعات المخدرات.

 

حيث تمكنت نهار اليوم الأجهزة الأمنية  الشرطة  المصرية لميناء برج العرب في إلقاء القبض على المتهم محمد المتهم سابقا بقضايا  خيانة أمانة بإضافة إلى أموال العامة. ثم القبض عليه عند محاولة سفره إلى احد الدول العربية الخليجية، ثم القبض عليه بعد أن مرت حقيبة السفر على جهاز المراقبة في الميناء،  وبعد أن ثم ملاحظة شيء غريب داخل الحقيبة بواسطة جهاز المراقبة في الميناء ثم تفتيش الحقيبة حيث وجد فيها كمية من الأسماك المملحة موجودة داخل أكياس بلاسلكية من ورق الألمنيوم ولكن ليس هذا الغريب في الأمر، الغريب في هذه القضية أن الأسماك المملحة تحوي في داخلها كمية من المخدرات الممنوعة أي الحشيش.

بعد تمكن الأجهزة الأمنية لميناء برج العرب في إلقاء القبض على محمد البالغ من العمر 50 سنة  و الحصول على الممنوعات الموجودة في حقيبة السفر أي الحشيش داخل الأسماك المملحة. ثم إضافة قضية أخرى إلى القضايا السابقة ولحد ألان تم التحقيق في القضية لاتخاذ الإجراءات القانونية لحكم في القضية.و هذه القضية تكون نوع من مكافحة المخدرات في مصر وتهريب الغير القانوني للمنتجات المصرية التي تؤدي اقتصاد الوطن المصري  مع العلم أن مصر في مرحلة بناء جديد لاقتصادها.

01 0


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد