بالصور| صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة: ” ابني حصل على 409 علمي رياضة ولم يتم تكريمه “

يتابع العديد من المصريين أخبار الثانوية العامة، وخاصة أخبار الأوائل منهم، ودائماً ما يظهر في الثانوية العامة من حالات ظُلمت ويقوم الطالب ومعه أهله بالتظلم من هذا الظلم الذي وقع عليه.

طالب الثانوية العامة

صرخة ولي أمر طالب بالثانوية العامة

وسوف نعرض على حضراتكم شكوى ولي أمر أكد أن نجله حصل على 409 درجة بشكل نهائي ويطالب بتكريمه بشكل رسمي، حيث أرسل شكوى إلى الجهات المعنيه يُطالب فيها بحصول نجله على حقه المعنوي والأدبي مثل باقي زملاؤه الطلاب الأوائل.

حيث كتب ” عبد ربه محمد عبد ربه”  ولي أمر الطالب ” محمود” علمي رياضة،  قائلاً: ” ابني من الأوائل على الجمهورية ورسمي الثاني على مستوى الجمهورية بس ما اخدش حقه ولا حد كرمه ولا سأل عنه ولا أخد حقوق الأوائل من تكريم واهتمام وغيره”.

وتابع: ” محمود حصل على الثانوية العامة 2015/2016 علمي رياضة بتفوق وفي بداية الأمر كان مجموعه 406.5 من إجمالي المجموع الكلى 410 فتقدمنا بتظلم في مواد الفيزياء واللغة العربية والكيمياء وأخذنا نصف درجه في الفيزياء ونصف درجه في الكيمياء ورفضوا تظلم اللغة العربية فقمت برفع قضية في مجلس الدولة بالمنصورة في مادة اللغة العربية فحصلنا على درجه ونصف ليصل المجموع لـ409″.

ولي الطالب يُطالب بالمميزات الأدبية والمادية لنجله

حيث أكد أن نجله يستحق بذلك كل مميزات أوائل الجمهورية، مطالباً أن يتمتع نجله بكل المكافآت والمنح التي يحصل عليها طلاب الثانوية العامة الأوائل، مؤكداً أنه ليس له ذنب وأن الخطأ هو خطأ المصححين، متمنياً رجوع حقه.

وأشار والد الطالب قائلاً: ” رغم التحاقه بهندسة البترول إلا أن حقه ضاع معنويا وأدبيا، فقد فقد كل التكريمات ومنح الجامعة الأمريكية والألمانية ورحلة أوائل الجمهورية وغير ذلك أنه لم يدرج في قائمة أوائل الجمهورية كل ما أتمناه أن يحصل على حقه كباقي زملائه ”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد