شاهد بالصور | حنان، مطربة التسعينات تعود من جديد

أغاني التسعينات، حققت نسبة مبيعات وشهرة عالية على شرائط الكاسيت، قبل ظهور الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، تركت هذه الأغاني سيرة طيبة في نفوس العديد ممكن عاشوا هذه الفترة، ولا زالت حتى الآن يسمعها الكثير من عشاق هذه الأغاني من جيل الثمانينات والتسعينات، ومن ضمن الأغاني التي انتشرت في تلك الفترة أغنية اضحك بقى وإفردها يا عم للمطربة والفنانة المعتزلة.

حنان، التي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب مع عدد كبير من النجوم الشباب في ذلك الوقت، كالفنان الراحل علاء ولي الدين، والفنان علاء عوض ابن الفنان الراحل علاء عوض، بالإضافة إلى تصويرها بطريقة مبسطة للغاية في الهواء الطلق، مع استعراضات خفيفة كتلك التي اشتهرت في هذه المدة.

ولدت الفنانة المعتزلة حنان في الأول من يناير عام 1964، بعد أن أنهت المرحلة الثانوية، التحقت بفرقة أم كلثوم الفنية التي تعتبر واحدة من أشهر الفرق في مصر والعالم العربي، بعدها بفترة اكتشفها الفنان الراحل عمار الشريعي وألحقها بفرقة الأصدقاء التي قدمت عدد كبير من الأغاني الفنية المتميزة في فترة التسعينات.

شاهد بالصور | تعرف على أشهر ضرتين في الوسط الفني، فنانتين تتزوجان من رجل واحد !

صور | تعرف على الفنانة الشهيرة التي طلقها زوجها بسبب مشاهدها المثيرة مع عادل إمام

صور | لن تصدق من هو الفنان الشهير الذي تسبب في طلاق هيفاء وهبي من زوجها، وندمها بعد ذلك

علاء عوض

علاء ولي الدين

كان معها في فرقة الأصدقاء الفنانة المعتزلة منى عبد الغني والفنان علاء عبد الخالق، وكادت أن تصل للعالمية بعد غناء البوب بطريقة متميزة مع فرقة الأصدقاء، وحصلت على من فرنسا على جائزة أفضل مطربة عربية في هذا اللون، وكان مقرر لها أن تمضي عقداً مع شركة مطرب البوب الراحل مايكل جاكسون.

 

حنان

حنان بعد تقدمها بالعمر

ظهرت في إحدى حلقات برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، على قناة سي بي سي، وأكدت أنها تزوجت منذ فترة كبيرة وسافرت إلى ألمانيا لتعيش هناك هي وزوجها، وقالت أنها قدمت أغنية واحدة بعد اعتزال الفن وهي أغنية دينية بعنوان صلوا على نبينا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد