بالصور: حقيقة العروس التي غسلت قدمي عريسها في ” الكوشة ” الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي وما السبب الحقيقي الذي دفعها لذلك

تدأول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا لعروس قامت بغسل قدمي عريسها في ” الكوشة ” الأمر الذي أثار ضجة ولغط كبير وإختلاف في وجهات النظر حول هذا التصرف، حيث إعتبره البعض مهينا للمرأة أمام الجميع ما يعبر عن أنها خلقت فقط للخضوع والإذلال، والبعض الآخر إعتبر التصرف أحد طرق التعبير عن حبها وتقديرها لزوجها.

حقيقة العروس التي غسلت قدمي عريسها

مارينا وروماني

صورة غير مألوفة للجميع من العروسان ” مارينا وروماني “، حيث أنها المرة الأولي التي يري فيها الناس عروسا تقوم بغسل قدمي عريسها في ” الكوشة “، إختلفت الآراء في طرق التعبير عن هذا التصرف ولكن ما الحقيقة وراء هذا التصرف الغريب؟.

كشف ” جورج أديب ” ملتقط الصور في حفل الزفاف عن حقيقة تصرف ” مارينا ” بغسل قدم عريسها في ” الكوشة ” وذلك من خلال صفحته على موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” حيث قال :

” العروسة التي غسلت قدمي زوجها يوم فرحها، أصبحت مارينا وروماني حديث المدينة.. أغلبية المواقع الإخبارية وكتير من القنوات الفضائية اتكلموا عن الموضوع دا.. أرقام الشير واللايكات كبيرة جدا.. الكومنتات أكتر.. وكتير منها تحولت لصراعات ما بين الرفض والإستحسان “.

وواصل قائلا: ” اللي أنا شفته ومقتنع بيه كمصور أنها قدمت محبة لزوجها بطريقة هي مقتنعه بها جداً ولم تلتفت إلى الشتائم والإساءة والتجريح.. يمكن انا مسحت الألبوم الأول علشان كمية الألفاظ الغير لائقة.. والتجريح والخروج عن كل الآداب.. لكني أعدت النشر عندما تأكدت أنهم غير مهتمين بالسلبيات.. وفخورين جداً ببعض.. أرجو عدم التعبير عن رفضك بكلام غير لائق.. لأن كلامك يعبر دائما عن شخصيتك “.

مارينا وروماني
مارينا وروماني

 

حقيقة العروس التي غسلت قدمي عريسها
مارينا وروماني

 

مارينا
مارينا

 

روماني
روماني

 

مارينا
مارينا

 

مارينا وروماني
مارينا وروماني

 

مارينا وروماني
مارينا وروماني

 

روماني
روماني

 

صور من كاميرا ” جورج أديب “.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. تهاني يقول

    دي بكرة هيطلع عينها هي الرجالة ناقصة مرعة دي كل ماتعامليهم حلو كل ما يقرفوا الواحدة اكتر