بالصور:شاب مصري يبدأ في تصنيع سيارات صناعة مصرية بسعر 30 الف جنيه وطرحها للبيع

اقد شاب مصريا من خريجي الأزهر الشريف يدعى أحمد سعد من محافظة الجيزة على تصنيع سيارة بخامات بسيطة وبسعر زهيد وقام بعرض ستة سيارات من إنتاجه بمنطقة الهرم بسعر ثلاثون ألف جنيهاً للسيارة الواحدة والتي لاقت أعجابا كبيراً لدى المواطنين.
وعلى حد ما صرح به أحمد سعد والذي أشار إلى انه حاصل على كلية الشريعة والقانون من جامعة الأزهر حيث قام بعرض فكرته في إنتاج تلك السيارة عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليجد من يساعده في تمويلها حيث وجد مصريا يعمل بدولة الكويت والذي رحب بفكرة أحمد وتواصل معه وشرعا في تنفيذها وإخراجها للنور.
وتابع أحمد سعد مشيراً للسيارة الجديدة والتي تسع لستة أشخاص كما روعي في تصميمهما جميع عوامل الأمان كما وضح أيضاً إلى انها اقتصادية تماماً في استهلاكها للوقود وان جميع المكونات المستخدمة في تصنيع السيارة صناعة مصرية فيما عدا الموتور فقط.
واختتم أحمد سعد حديثه معرباً عن امله في أن يتم تصنيع فكرته على نطاق أوسع والتي ستاهم بشكل كبير في الحد من استهلاك الوقود بالإضافة إلى أن ثمنها الزهيد سيعمل على حل بعضاً من مشكلة المواصلات وزحام السيارات خاصة في محافظات القاهرة الكبرى.
وتجدر الإشارة إلى أن البلاد قد شهدت خلال الأشهر القليلة الماضية ارتفاعات كبيرة في أسعار السيارات وأيضا في أسعار الوقود، وفيما يلى صوراً للسيارة المشار اليها.

سيارة مصرية جديدة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد