بالصور:سخرية بمواقع التواصل الاجتماعى بسبب ركوب السياح على السلم الخلفي لسيارة اجرة

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لبعضاً من السائحين وهو يستقلون لسيارة نقل بطريقة اعتبروها أنها غير ملائمة حيث ظهر في الطور وقوف السياح على سلم السيارة الأمر الذي قد يعرض حياتهم للخطر في ظل الدعوات التي تقوم بها مصر في مختلف أنحاء العالم لجذب السياح إلى مصر خاصةً بعد الضربات التي تلاقها قطاع السياحة في مصر وأثرت سلباً على توافد السائحين إلى مصر.

هذا وقد طالب النشطاء عبر وسائل التواصل بضرورة الحد من هذه الظواهر التي اعتبروها سلبية والتي تنعكس بشكل غير إيجابي على الصورة الخارجية للبلاد  كما طالبوا أيضاً بضرورة توفير وسائل مواصلات مناسبة في الأماكن  الأثرية والتي تعتبر مقصداً للزوار الأجانب.

وأشارت التعليقات إلى أن الصور المتداولة للسائحين على السيارة التقطت في محافظة أسوان وعلى الرغم من تداولها على وسائل التواصل الا أن الجهات المختصة لم تصدر بيان بشأنها  إلا أن عدداً من التعليقات أشارت إلى صحتها بل وأكدوا على أن هذه الظواهر متكررة في المحافظة على حسب ما جاء في المنشورات المتداولة.

ويجدر بالذكر أن قطاع السياحة في مصر قى تأثر كثيراً خلال الأعوام القليلة الماضية بسبب الأحداث السياسية التي مرت بها مصر كما قامت وزارة السياحة بدور فعال لإعادة قطاع السياحة إلى ما كان عليه من خلال الندوات والمؤتمرات والدعوات داخل وخارج مصر، وفيما يلى جانب من الصور المتداولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد