انفجار مستودع مسطرد وأول تعليق لشركة توتال للزيوت

كشفت شركة توتال للزيوت في بيان لها اليوم الخميس عن تفاصيل الانفجار المدوي في مستودع بمنطقة مسطرد، وقالت فيه: «إنه أثناء إحدى العمليات الخاصة بالصيانة، اليوم الخميس الموافق 4 أكتوبر في تمام الساعة 9:27 صباحا انفجر المستودع وأسفر الانفجار عن وفاة أحد المهندسين وإصابة أربعة أشخاص يعملون لدى مقأول بالشركة».

شركة توتال

شركة توتال

«توتال» تصدر بيانا عن تفاصيل انفجار مستودع مسطرد

وأوضحت الشركة في بيانها: «أنه بعد الانفجار وبالتعاون مع السلطات المحلية تم نقل المصابين لمستشفيات كليوباترا والزيتون بالقاهرة لتلقي العلاج اللازم، وسيطرت قوات الحماية المدنية على الانفجار وعلى تبعات الحادث وتم إخلاء المستودع ووقف عمليات التشغيل، والتنسيق مع الهيئة العامة للبترول للحصول على المنتجات البترولية من شركات أخرى؛ حتى نتجنب أي خسائر أخرى وتوقف في التوريد لمحطاتنا وعملائنا.

شركة توتال تتقدم بالعزاء لأسرة الفقيد

كما قامت الشركة بتقديم العزاء لأسرة المتوفي والاطمئنان على المصابين في المستشفى.

مصرع مهندس وإصابة 4 عمال

ويذكر أن اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم ثان شبرا الخيمة، العميد إسماعيل عبد الله، يفيد انفجار شديد في مستودع خزانات بمنطقة مسطرد في شبرا الخيمة لضخ المواد البترولية، ونتج عن الانفجار مصرع أحد المهندسين وإصابة ٤ عمال، تم نقلهم للمستشفيات، والدفع بـ4 سيارات إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة على الانفجار، و6 سيارات إسعاف والسيطرة على الحريق وتولت النيابة التحقيق.

اسم المتوفي وأسماء المصابين

واتضح من المعاينة أن المهندس كريم متولي 36 عاما «المتوفى»، وعادل أحمد عقل، مصاب بنزيف بالمخ، وإبراهيم سعيد أحمد، ومصطفي عبد الحفيظ، إصابات بكسور في فقرات القطنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد حسن محمد يقول

    اللهم احفظ مصر واهلها من كل سوء . وانا لله وانا اليه راجعون . البقاء لله وحده . اللهم تغمد الفقيد برحمتك واسكنه فسيح جناتك . والهم ذويه الصبر والسلوان . اللهم اشفي مرضانا .

    1. أشرف بيبرس يقول

      جزى الله حضرتك كل خير