«الميكانيكي لقاء».. ابنة الصعيد التي كسرت القيود وتحدت العادات والتقاليد.. ليُكرمها «السيسي» بعد 10 سنوات من تجربتها الناجحة

تمر مصر الآن بحالة اقتصادي صعبة على الدولة وعلى المواطن المصري نتيجة لعدة قرارات اقتصادية اتخذتها الحكومة من أهمها تحرير سعر الصرف والذي أدي إلى ارتفاع سعر الدولار في البنوك المصري وقد قارب على أن يتخطى حاجز 20 جنيه وادي ذلك إلى ارتفاع أسعار جميع السلع والخدمات والتي جعلت الجميع يسعى بشكل أكبر لتلبية احتياجاته واحتياجات أسرته.

واليوم نحن أمام الفتاة التي كرمها الرئيس عبد الفتاح السيسي “لقاء الخولي” وهي فتاه يطلق عليها كل من يعرفها أنها “بنت بألف راجل” فقد نزلت إلى سوق العمل لتساعد وادها وامتهنت مهنة لا يوجد اي سيدة في مصر تعملها فهي تعمل “ميكانيكي” فقد تحدت الظروف والعادات والتقاليد وكلل الرئيس عبد الفتاح السيسي تعبها وجهدها وكرمها.

فقد قام اليوم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكريم الشباب خلال مؤتمر الشباب في مدينة أسوان فقد كانت لقاء ضمن مجموعة الشباب فهي تبلغ من العمر 21 عاما من ابناء محافظة الأقصر وقد عبرت عن سعادتها البالغة عن مقابلة الرئيس وتكريمها اليوم قائلة ” مش مصدقة إني قابلت الرئيس وشوفته أنا فعلا مبسوطه وبشكر ربنا على اللحظة ديه وشكرا للرئيس عبد الفتاح السيسي وشكرا لكل الناس اللي ساندوني لحد ما وصلت للحظة ديه”.

وأضافت لقاء “أنا بشتغل ميكانيكي سيارات من  سنين مع والدي 10 سنين وهو وديه مهنة والدي وهو اللي وقف جنبي وشجعني والشغل مش عيب والنهاردة ربنا كرمني ورئيس الجمهورية بيكرمني بنفسه ودا حيكون حافز كبير حيخليني اكمل في شغلي، أنا أبويا الله يرحمه أتوفي من كام شهر بس كان نفسي يكون معايا النهارده هو احق بالتكريم ده مش أنا “.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد