المهندس هاني العدوي يوضح حقيقة تأخير الرحلات الجوية بين مصر والسعودية

بعدما تفاقمت الأزمة بين مصر والسعودية بعدما أوضحت الرياض استيائها من تصويت مصر في مجلس الأمن بجانب القرار الروسي، وقامت شركة أرامكوا بوقف أمدادات البترول للشهر الجاري، وعلى الفور تناقلت العديد من مواقع الإنترنت هذا الخلاف وجاء قرار جديد بشأن الرحلت بين مصر والسعودية فوراً.

أوضح رئيس سلطة الطيران المصري المهندس هاني العدوي بأنه خلال الأسبوع القادم سيتم أعتماد سلطة الطيران المصري السعودية لجدول تشغيل الرحلات الحكومة والخاصة بين مصر والسعودية وهي خمس شركات هم مصر للطيران، النيل، أير كايرو، نسمة، المصرية.

وقد أوضح المهندس هاني العدوي بأنه يتم أعتماد الجدول للحلات دائماً في المنتصف من شهر أكتوبر، وقد أوضح أيضاً أنه لا يوجد تأخير نهائياً من السلطات السعودية في الأعتماد ولكنها لديها جدول الرحلات كبير جداً كما أنه يبدأ موسم العمرة من الشهر المقبل، وأن جدول الرحلات الشتوي يبدأ في الثلاثين من أكتوبر.

قد يهمك أيضا

رغم مرور 16 عاماً على استشهاده.. ماذا قال مبارك عن الشهيد محمد الدرة؟

شاهد بالصور صدق أو لا تصدق اشخاص حقيقيون يتمتعون بقدرات خارقة

بالصور فنانين قاموا بالأعتناء بأبنائهم ذو الأحتياجات الخاصة اكثرهم هشام سليم بأبنته ومها أحمد بأبنها وأحمد رمزي بأبنه

وأوضح بأن الخلافات العابرة التي حدثت بين مصر والسعودية ليس لها تدخل سياسي في حركة الطيران بين البلدان، وأن من يقوم بالبلبلة والتضليل ليس همه سوي تفشي الفتن، وأن حركة الطيران مستمرة دون توقف وأن أعتماد جدول الرحلات يتم خلال المنتصف من شهر أكتوبر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد