المصرية للإتصالات تخفض أسعار الآنترنت.. قريبا

قالت مصادر مسؤولة في الشركة المصرية للإتصالات، أن الشركة بصدد خفض أسعار الآنترنت، وأنها بصدد عمل حزم وباقات جديدة لتقديم خدمات متميزة للعملاء بأفضل جودة ممكنة، وذلك إعتمادا على الألياف الضوئية، وبأسعار تناسب جميع فئات العملاء.

يأتى هذا التغيير بناءا على رغبة وشكاوى العديد من عملاء الإنترنت في مصر، ومطالبهم الدائمة بتعديل قائمة الأسعار الخاصة بالسرعات.

و أضافت المصادر في تصريحات صحفية أمس، أن شركة المصرية للإتصالات، تعمل على تقديم أفضل العروض الجيدة للعملاء، وخدمة السوق المصرى.

يذكر أن وزير الإتصالات قال في تصريحات صحفية سابقة، أن وزارة الإتصالات طرحت في وقت سابق خطط يديلة لإعادة تسعير خدمات الإنترنت المقدمة للعملاء في مصر،   وأن الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات قد وافق عليها، وذلك في إستجابة إلى مطالب المواطنين.

الجدير بالذكر أن الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات، وافق في وقت سابق على الخطة الذي طرحها وزير الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس خالد نجم، وأن الجهاز القومى وافق على تغيير الأسعار، وتعديل لائحته السعرية، وضمان خفض السعر وزيادة السرعة.

الجدير بالذكر أنه دشن عددا من شباب مواقع التواصل الإجتماعى، صفحة على موقع الفيس بوك للمطالبة بتغيير سياسة المصرية للاتصالات، وشركات الإنترنت، ومطالبتهم بضرورة خفض السعر، وزيادة السرعة، وإلغاء سياسة الاستخدام العادل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد