الكهرباء: مد مهلة تركيب العدادات للمباني المخالفة

أعلن مصدرمسئول بوزارة الكهرباء أن الدكتور محمد شاكروزير الكهرباء والطاقة المتجددة الدكتور محمد شاكر قد تقدم بطلب إلى مجلس الوزارة بمد مهلة تركيب العدادات الكودية للكهرباء للمباني والمنشأت المخالفة.

وأشار المصدر إلى أن مجلس الوزراء قد وافق على طلب الدكتور محمد شاكر بمد مهلة تركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة حتى أواخر شهر يونيو 2018.

وأضاف المصدر إلى أنه تم إرسال منشور بهذا القرار إلى شركات الكهرباء التابعة للشركة القابضة لتوزيع الكهرباء، من أجل البدء في تنفيذ ذلك القرار وتلقي طلبات المواطنين الراغبين في تركيب العدادات وعمل المقايسات اللازمة لهم.

وفي ذات السياق قال مدحت فودة رئيس شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء أن ما قامت الشركة بتركيبه مؤخراً من عدادات كهربية بلغ نحو 275 ألف عداد موزعة على 75 ألف عداد للمباني المرخصة ونحو 200 ألف للمباني المخالفة لحين توفيق اوضاعها.

واشار المهندس مدحت فودة بأن الشركة ستقوم على الفور بتنفيذ قرار مد تركيب العدادات وسوف تفحص جميع الطلبات المقدمة لها من قبل المواطنين.، حيث أن تركيب العدادات الكودية للمباني المخالفة سوف يحفظ حق الدولة ويمنع سرقة التيار الكهربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد