الكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاة حفيد مبارك

قام الكاتب الصحفي محمد على إبراهيم رئيس تحرير جريدة الأهرام، بالكشف عن كواليس وفاة حفيد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك ” محمد علاء ” حيث أكد محمد إبراهيم أن حفيد مبارك لم يكن مُصاباً بأى مرض من الأمراض التي تم الإعلان عنها كالسرطان  على الإطلاق كما أُشيع لحظة وفاته.

من جانب آخر أكد محمد إبراهيم أن حفيد الرئيس مبارك كان قد أُصيب بفيروس نادر جداً تسبب في وفاته أثناء فترة لعبه، حيث أُشيع في تلك اللحظة أنه كان مريض بالسرطان وأثناء جلوسه فوق الحصان سقط من فوقه مما تسبب في وفاته.

أكد محمد إبراهيم أن علاء والد محمد كان قد دخل مسجد آل راشد من أجل حمل نعش إبنه الفقيد محمد علاء، فلم يستطع علاء أن يتمالك نفسه من الصدمة التي تعرض لها بسبب وفاة إبنه، فوقع على الأرض مغشياً عليه واخذ يشهق شهقة قريبة من شهقة الموت، كما توقع جميع الحضور أنه سيموت بسبب حزنه على إبنه.

الجدير بالذكر أن خلال تلك الفترة التي توفي فيها حفيد مبارك كان هُناك مصالحة بين مبارك والرئيس السورى بشار الأسد، فرفض مبارك حضور تلك المصالحة لأن بشار لم يُقدم واجب العزاء لمبارك في وفاة حفيده، ثم بعد ذلك دخل مبارك في حالة من فقدان الوعى لمدة تصل إلى 6 شهور بسبب حزنه الشديد على وفاة حفيده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ماجدة يقول

    لو تفتكر وا فى الفترة دى كانت ابتدا اول الخطوات العمرية نحن اسلمة مصر و بدات يقتل الخنازير لان ساعتها قالوا فى مجلس الشعب البى كان فى نسبة كبيرة من الاخوان ان ما ينفعش يبقى فى خنازير فى بلد اسلامى ……و ابتدا الخطوة الاولى ….