مفاجأة: القبض على والدة مغتصب “طفلة البامبرز” بسبب دورها في الجريمة

قامت قوات الأمن بإلقاء القبض على والدة مغتصب “طفلة البامبرز” وذلك بسبب دورها المهم في قيام نجلها بتلك الجريمة التي أثارت الجدل في الساعات الماضية، وتبلغ والدة المتهم الأول في القضية من العمر 55 عام، ويبلغ المتهم ويدعي إبراهيم من العمر 35 عام، بينما تبلغ الطفلة المغتصبة “جنا” من العمر سنة و8 شهور.

طفلة البامبرز

القبض على والدة مغتصب "طفلة البامبرز" بسبب دورها في الجريمة

وكان قد إعترف العامل إبراهيم المتهم في تلك القضية بقيامه بتلك الجريمة أثناء التحقيق معه، وإعترف أيضاً أن والدته قد قامت بمساعدتة في تلك الجريمة، وذلك بعد أن تعرضت الطفلة جنا للنزيف الحاد، وحاولت معه السيطرة على النزيف ولكنها فشلت فشلاً ذريعاً في تلك المهمة، وهو ما جعل النيابة توجه لها تهمة المشاركة في جريمة الإغتصاب.

كما انكرت السيدة معرفتها بمكان الطفلة عندما سألتها الأم، وهو ما يعتبر إشتراك في جريمة إغتصاب الطفلة الصغيرة، وفي إنتظار ما ستكشف عنه التحقيقات في الفترة القادمة، خاصة وأن جميع الآنظار تتجه لتلك الجريمة التي أثارت الجدل بسبب غرابتها، لأن الطفلة صغيرة للغاية حتى يتم إغتصابها بتلك الطريقة.

والجدير بالذكر أن الطفلة قد تم نقلها إلى المستشفى من أجل إيجاد الرعاية الطبية اللازمة لحالتها، وقد تم عمل عملية جراحية لها لكي يتم إنقاذ حياتها، وأكد الأطباء أنها الآن في حالة جيدة بعد أن تم التعامل معها بالشكل المطلوب، خاصة وأن حالتها كانت في غاية السوء عندما تم نقلها إلى المستشفي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد