القبض على سعد لمجرد صاحب أغنية “أنت معلم” لإتهامه بإغتصاب فتاة في فرنسا..وصورة تجمعه مع الفتاة

في واقعة هي الأغرب تعرض المطرب المغربي واسع الشهرة سعد لمجرد لإتهامه بإغتصاب فتاة في فرنسا وأن الشرطة الفرنسية قبضت عليه بسبب بلاغ مقدم من فتاة فرنسية تتهم سعد لمجرد بأنه حاول إغتصابها أثناء إستعداده لإقامة حفل غنائي كان سيحييه في باريس، السبت المقبل.

اتهام سعد لمجرد في قضية اغتصاب

القبض على سعد لمجرد

 

وأوضح موقع “بابوبي المغربي” أن الشرطة الفرنسية المتمثلة في شرطة الدائرة 17 بباريس، فرنسا، نجحت في القبض على سعد لمجرد وكان حينها موجود في فندق “ماريوت  شانزيليزيه” وهو يستعد لإقامة حفله الغنائي هناك. 

466

ويعتبر المطرب المغربي سعد لمجرد صاحب أشهر اغنية في الأونة الاخيرة وشهدت إقبال كبير من المتابعين على السوشيال ميديا سواء اليوتيوب أو فيس بوك وهي أغنية “انت معلم”، وتعتبر تلك الحادثة هي الأخطر في حياة الفنان المغربي وإذا كان الادعاء عليه صحيح فإنه سيتعرض لموقف حرج قد يقضي على تاريخه نهائياً. 

 

وجدير بالذكر أن الفتاة هي أمريكية الجنسية وقد قدمت البلاغ في أمريكا تتهمه أن سعد لمجرد حاول اغتصابها، وبذلك يدخل سعد لمجرد ضمن قائمة الفنانين العرب الذين تعرضوا لمثل تلك الاتهامات التي تتعلق بالتحرش أو الاغتصاب ومنهم الفنان الإماراتي سعود أبوسلطان الذي حكم عليه بالحبس 3 سنوات من القضاء الإماراتي بعد إتهامه من قبل فتاة فرنسية اتهمته بانه اغتصبها في منزله. 

وكذلك ما حدث مع المخرج المصري محمد سامي الذي تعرض لدعوي من الفنانة المصرية غادة عبدالرازق التي اتهمته بانه حاول التحرش بها وأنه فعل ذلك حينما اقدم على تمزيق ملابسها. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد