القبض على شبكة تجارة أعضاء بالجيزة اليوم وتفاصيل مفزعة يدلي بها المتهمين

القت الشرطة المصرية القبض اليوم على شبكة لتجارة الاعضاء، في منطقة أبو النمرس بمحافظة الجيزة، مكونة من 16 عضو ولقد قام المتهمين بالإدلاء بأقوالهم امام النيابة، وعند استجوابهم اقروا بجريمتهم كاملة بتفاصيلها.

اكد المتهمون في شبكة تجارة الاعضاء بمنطقة أبو النمرس بالجيزة من خلال اعترافاتهم امام النيابة، انهم كانوا يقومون ببيع الكلي والاكباد فقط، وانهم لم يقوموا ببيع العيون لحرمة تجارتها، وعليها فقد اقرت النيابة والتي يرأسها المستشار عبد الحميد الجرف، بحبس المتهمين ال16 على زمة التحقيقات 15 يوما بعد اتهامهم بتجارة الاعضاء البشرية.

شبكة تجارة الاعضاء تصرح بتفاصيل مفزعة بعد القبض عليها

ولقد كانت اعترافات المتهمين في شبكة تجارة الاعضاء مثيرة للجل، وانطلق هذا من مكان ارتكاب الجريمة، بنقل الاعضاء البشرية، وهو مركز متواجد لعلاج الكلى، ولكن كان يقوم باختيار الفئة الفقيرة، ليبيعوا اعضائهم إلى افراد من الخليج مقابل الحصول على الاموال، استغلالا للحالة المعيشية الصعبة لهؤلاء الفقراء.

بلغ سعر العضو المباع 20 الف دولار، فتأخذ العصابة المجرمة نسبة من المبلغ، ويعطوا المتبرع جزء من المبلغ، كما صرح المتهمين، في اعترافاتهم، انهم يقومون بإجراء جراحة زراعة الكلى وأيضاً زراعة جزء من الكبد، مقابل 10 الاف جنيها مصريا، مؤكدين رفضهم بيع العيون لأنها  حرام، اما عن طريقة جلب المتبرعين، فعامل الاغراء المادي بالأموال الخليجية، كان هو السبيل لاستقطاب الضحايا، مؤكدين انهم يساعدوا الفقراء على تخطي صعوبة المعيشة ليقدروا على اطعام أولادهم.

أسعار الاعضاء وبيع العيون حرام

واكد احد الجيران، في شارع أحمد بدوي، في أبو النمرس، أن المستوصف كان له باب بالخلف، تأتي اليه سيارات الاسعاف في ساعات الليل المتأخرة، وتقوم بنقل المرضى بمنتهي الهدوء، حتى لا يفتضح امرهم.

شكرا لرجال الامن على جهودهم، ولكن هي ليست الشبكة الاولى ولا الاخيرة، التي تتاجر بدماء ابناء هذا الوطن، وتستحل اجسادهم لتبيعها قطع غيار بشرية، نطالبكم بمزيد من الحزم لنجد الامن على ارواحنا واولادنا في بلدنا الحبيب، وذلك لان الرعب مما يدور حولنا بات نهجا نعيشه بسبب هذه العصابات التي باتت تنتشر بشكل كبير في الفترة الاخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. مصري مصري يقول

    من التجار ايضا في منطقة الكيت كات شخص يسمي /محمد السني . وشخص يدعي /محمود العسال بالقاهرة وهو يعمل بمعمل تحاليل طبية مع اصحابه / وشخص يدعي محمود عبدالفتاح منطقة قويسنا وله عصابة كبيرة /وشخص معروف باسم /ابو انس منطقة مدينة السلام /وشخص اسمه مصطفي وعصابته بمنطقة العباسية وهذا للعلم

  2. Hamada mans يقول

    سيظل الحال على ماهو عليه إذا لم يتوفر القضاء الناجز والعادل والاعدام هو السبيل الوحيد لهؤلاء لكن يبدو أن حياة الإنسان هى ارخص شئ في هذا الزمان

  3. غير معروف يقول

    عقوبة الاعدام وبسرعة قد تكون الرادع لامثال هؤلاء القتلة .

    1. إيناس المصري يقول

      كلنا نتمنى هذا وعاجلا ودون محاكمة طالما ثبتت التهمة

  4. ممدوح العنانى يقول

    اتمنى. اتمنى وارجو ..التفتيش عل. المراكز الطبيه ف اوقات . غير عاديه. واكيد. هتلاقو. العحب. …
    ياريت. ياريت. .

    1. إيناس المصري يقول

      فعلا كلامك صح وما خفي كان افظع