القبض على الاعلامى طارق علام في هولندا

من خلال برنامج “هو ده “الذي يقوم بتقديمه على شاشة المحور في الحادية عشر مساء قام بتقديم خلال الفقرة الاولى  الشاب الذي يدعى بالميت الحى  والذي يعانى من ضعف بعضلة القلب وكسور مضاعفة بالحوض وقد تركته زوجته وهو الآن يعيش مع والدته العجوز المسنه ويعاني “عماد” من قصور شديد في القلب ويحتاج إلى جهاز لإنقاذ حياته ولا يتحرك إلا بسيارة إسعافومن خلال البرنامج قام طارق علام بالتوجه إلى المسئولين ورجال الاعمال برساله للمساعدة في علاج عماد وتركيب جهاز له يبلغ قيمته 150 الف جنيه وتكاليف العمليه.

وفي الفقرة الثانيه كان طارق قد قدم فقرة التوأم الملتصق “سما وسلمى “من منطقة تفهنا العزب بالغربية ويقدم لهم هدية ومفاجأة سارة.

كيف تم القبض عليه :

من خلال تقديمه للفقرة الثالثة بالبرنامج والتي كان يتم تصويرها بهولندا ويقدم من هناك تقريرا مفاجأة ويتم القبض على طارق من خلال البوليس الهولندي.

لم يتم ذكر السبب ولكن ربما بسبب التصوير ومعدات التصوير  وسيتم عرض الحلقة غداً الأحد في الحادية عشر مساء وسنعرف كافة التفاصيل

وتم استكمال فقرات الببرنامج بعد ذلك كما يقدم طارق فكرة جديدة للمشروعات الصغيرة لتشغيل نحو نصف مليون مواطن من خلال تصوير مجمع مصانع يقوم طارق بتصويره.

وفي نهاية الحلقة يقدم فقرة العمرة لسيدة عجوز، حيث يوجه طارق الشكر لأحد رجال الأعمال الذي ترك السيدة تقيم في نفس مكان الذي توفي فيه زوجها وكان يعمل لديه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد