القبض على أم قامت بتعذيب ابنها الرضيع جوعا حتى الموت

جريمة من أبشع الجرائم على وجه الأرض وهي أم تجردت من مشاعر الأمومة امتنعت عن أرضاع طفلها لمدة خمسة أيام متواصلة حتى مات الطفل وبعد ذلك وضعته في كرتونه بالمنزل لمدة شهرين، وقام المستشار رئيس نيابة بلقاس أحمد شوفي والمستشار ايهاب أبو عيطة المحامي باحتجاز الأم اليوم.
أنصدم الزوج ويدعى وليد من قرية الستاموني عندما شاهد جثة نجله المقتول واسمه وديع الذي يبلغ من العمر ثمانية أشهر بداخل كرتونة بأعلى الدولاب بالمنزل وذهب مسرعا بتقديم بلاغ لمركز شرطة بلقاس متهما زوجته بالقتل وقد تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود هذا البلاغ للمركز.
وقد قال الزوج وليد أنه كان مشتاقا جداً لرؤية ابنه وديع لأنه كان بالسجن لمدة أربعة أشهر في قضية تعاطي للمخدرات وبعد خروجه فوجئ بزوجته وتدعى عزيزة التي تبلغ من العمر خمسة وعشرون عاما تخبره بوفاة ابنه وأنها احتفظت بجثته في كرتونة بأعلى دولاب الملابس.
وقال الزوج أيضاً أن المنظر الذي رأيته لا يقدر أن يراه بشر، جثة ابني متحللة داخل الكرتونة والرائحة الكريهة تملأ المكان وقد كاد يصيبني الجنون لما فعلته زوجتي.
وقد قامت مباحث بلقاس القبض على الزوجة القاتلة وقد اعترفت بجريمتها أن وساوس شيطانيه أمرتها بذلك فلم تطعم ابنها وديع لمدة خمسة أيام متصلة حتى مات وقامت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة، وتحديد وقت وفاته.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد