الفنان محمد عطية: السلطة بتقضى على باسم يوسف من بعيد لبعيد في إطار صراع تجارى

علق الفنان الشاب محمد عطية على الاحداث الاخيرة والقضية المتعلقة بالاعلامى الشهير باسم يوسف حيث قال على حد تعبيرة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر “السلطة بتقضى على باسم يوسف من بعيد لبعيد في إطار صراع تجارى” حيث كتب

الفنان محمد عطية

الفنان محمد عطية

” الباشا اللى بيقول إن السلطة مالهاش دعوة باللى بيحصل مع باسم يوسف وإن الصراع تجارى ومالوش دعوة بمحاولات القضاء على باسم نهائياً.. أنا حابب أشاركك معايا الفقرة دى من منشور لجنة التحكيم اللى أمرت بتغريم باسم..

( وتختتم هيئة التحكيم حكمها بأنه: إذا كانت البرامج الساخرة منتشرة في الدول المتقدمة، ففضلا عن انها هادفة وبناءة ولاتنحدر إلى حد الاسفاف أو التجريح أو الايحاءات الجنسية، فان تأثيرها على شعوب تلك الدول يكاد يكون منعدما لرسوخ قناعاتهم وثباتهم على مبادئهم وتوجهاتهم السياسية التي يصعب النيل منها أو تغييرها.
كما تناشد هيئة التحكيم وسائل الاعلام المختلفة مرئية ومسموعة ومقروءة والكترونية، بأن تقف صفا واحد خلف مصالح الوطن وان يكون رائدها الوصول بمصر لبر الامان مقدرة ما تمر به من منعطف خطير وظروف استثنائية صعبة. وان تعتصم في قيامها بهذا الدور ميثاق الشرف الاعلامي والقيم التي يتسم بها مجتمعنا، وان تبتعد خلال هذه الفترة عن اساليب تحقيق مكاسب مادية زائلة على حساب مصالح وطن يجب أن يبقى ويستمر )
.. تفتكر ده كلام عادى إنه يصدر في حكم خاص بصراع تجارى؟
.. طبعا مش محتاج أحكيلك عن إن باسم لجأ للتحكيم عشان يقدر يبث البرنامج من محطة تانية والطبيعي إن اللى بيلجأ للتحكيم الأول هو اللى بيكون متضرر.. باسم تضرر ولجأ للتحكيم فغرموه.. ده غير إن كل طاقم العمل اللى أغلب أعمارهم أقل من ٢٥ تعرضوا لضغوطات شديدة في أخر أيام (البرنامج )..بإختصار السلطة بتقضى على باسم من بعيد لبعيد في إطار صراع تجارى هو خاضه عشان يسترد حقه ويقدر يستمر في بث البرنامج … ومن الأخر مافيش (البرنامج) طول ما السلطة دى موجودة”

 

الفنان محمد عطية
الفنان محمد عطية

 

والجديرب بالذكر أن الفنان محمد عطيه في الاونة الاخيرة يعترض بشدة على قرارات القضاء المصري بعد براءة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك ويذكر أيضاً انه نزل ابان تلك الاحداث ميدان التحرير اعتراضا منه على قرار المحكمه ويعترض بشدة على النظام الحإلى بمصر هو والفنان الشاب أيضاً خالد أبو النجا الذي ابدى اعتراضه أيضاً على احد القنوات الفضائية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد