الفنان ” محمد سعد ” يتهم أشقائه بالتعدي عليه ويحرر محضر ضدهم.. تعرف على السبب

أعلن الفنان محمد سعد منذ أيام عن رسائل أشقائه له التي تتحتوي على ألفاظ بزيئةو الكثير من السب والقذف وأنهم كانوا يهددونه في رسائل نصية على الهاتف المحمول.

لنكتشف فيما بعد أنه قد تم الأعتداء على الفنان محمد سعد بالضرب والسب والقذف بالفعل وهذا ما دفع الفنان محمد سعد لتقديم بلاغ ضد أشقائه وإتهامهم بأنهم يريدون قتله بسبب المال.

حيث انهم كانوا يهددونه بالضرب والقتل إذا لم يتنازل عن كل أمواله لهم الأمر الذي رفضه الفنان مما عرضه ذلك للتعدي عليه بالضرب.

و من ناحية أخيرى يقوم الفنان بعمل فيلم جديد وسوف يذاع في السينما في عيد الفطر المباررك بعنوان ” حياتي مبهدله ” ويشاركه بطولة الفيلم ” حسن حسني ” النجم الكوميدي الرائعة والفنان سامي الغمراوي والفنانة اللبنانية نيكول سابا.

و الفيلم من إنتاج السبكي وأكتفي الفنان ” محمد سعد ” بقوله ” انا مش هقول أي حاجة على الفيلم ولا هحرق شخصيتي في الفيلم دا بس هقول أنه مختلف تماما عن أي شخصية انا عملتها وعن اللمبي وعوكل وأطاطا والفيلم دا هيرجعنا لزمن الفن الجميل ”

و من الجدير بالذكر أن الفنانة ” صافيناز ” تشارك الفنان ” محمد سعد ” في أغنيه في فيلمه الجديد وقد نشرت صور الكواليس على مواقع التواصل الأجتماعي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد