الفنان “حمادة هلال” يكشف عن تفاصيل أول “علقة” له على مسرح فرح شعبي “فيديو”

يتابع الجمهور المصري والعربي أخبار مشاهير الفن وخاصة أصحاب الصوت العذب مثل الفنان الشهير ” حمادة هلال”، الذي يحظى بنجومية كبيرة وسط العالم العربي، حيث يحرص العديد من البرامج المصرية والعربية  على الالتقاء به من أجل تفاعل الجمهور مع البرنامج أثناء لقائه بالفنان المشهور.

تفاصيل تعرض حمادة هلال للضرب على مسرح فرح شعبي

حيث كشف الفنان الكبير ” حمادة هلال ” أنه تعرض للضرب على خشبة المسرح في بداية مشواره الفني، مؤكداً انه كان يقوم بالغناء في الأفراح  ضد رغبة والده وعمره 8 سنوات، مشيراً أنه كان يذهب للغناء في العديد من الأفراح دون علم والده بذلك.

وأضاف الفنان ” هلال” من خلال لقائه مع الإعلامية ” منى الشاذلي” مقدمة برنامج ” معكم “، والمذاع على قناة ” سي بي سي” الفضائية المصرية، أنه في بداية مشواره الفني كان يقدم فقرات غنائية في الأفراح الشعبية، حيث كان والده لا يوافق على ذلك، مشيراً أن والدة راقبه في أحد المرات، وقام بالاعتداء عليه بالضرب على المسرح أمام الجميع، وذلك أثناء تقديمه أغنية حزينة.

وتابع ” هلال” أنه فوجئ بوالده وهو يقدم أغنية عن وفاة الأب بشكل حزين، مما أسفر عن ضربه على يد والده قائلاً له ” أنت بتفول علي”، وفي اليوم التالي أكد أن والده جلس معه وتناولا الحديث وحاول مساعدته بعد ذلك من أجل إكمال مشواره الغنائي والوصول إلى ما هو عليه الآن، موضحاً أن  الخروج من المنزل دون علم والده كان خطأ كبير.

شاهد الفيديو..

https://www.youtube.com/watch?v=CIUCyrEHQUQ


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد