أول رد من الفنانة ياسمين صبري على خبر طلاقها: “اللي باعنا خسر دلعنا”

الفنانة ياسمين صبري واحدة من أهم النجوم في الساحة الفنية الآن، وأصبح عدد كبير من متابعيها يتهتم بحياتها الشخصية، واستطاعت النجمة اللامعة جذب عدد كبير من المتابعين بجمالها الخلاب، ورشاقتها وأناقتها، وأصبحت هوس على كل مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد تنزيل أي صورة جديدة أو أي شيء تنقلب وتكون الأكثر بحثا عبر كل مواقع التواصل الاجتماعي، ويتم تدأول صورها الجديدة يوميا.

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

طلاق الفنانة ياسمين صبري بعد أسبوعين من إعلانها الزواج

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي بل اشتغلت بخبر طلاق الفنانة ياسمين صبري، وأصبح هو حديث مصر الأول، وأخذها البعض أن السبب في ذلك الحسد، حيث أن خبر طلاقها جاء بعد أسبوعين فقط من إعلانها الزواج، وذلك في أحد الحلقات في برنامج “صاحبة السعادة” المذاع على فضائية “سي بي سي” وتقدمه الفنانة القديرة إسعاد يونس.

 

وكشفت عدة مصادر مقربة من الفنانة أنها كانت متزوجة من دكتور مشهور في الإسكندرية، وطلقها بسبب كثرة المشاكل بينهم في الفترة الأخيرة، كما ذكرت مصادر أخرى أن ياسمين ما زالت على زمته ولم يطلقها، وكل ما يثار ليس له أي صحة.

 

أول رد بعد خبر طلاقها

 

ونشرت الفنانة صورا لها خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “انستجرام”، متجاهلة تماما خبر طلاقها، تقوم بمثابة رد على زوجها أنها لا تبالي، وأنهالت التعليقات على الصور من متابعيها: “اللي باعنا خسر دلعنا”، “العين جابتك الأرض”، “والله أحلويتي أكتر بعد الطلاق”، “إيه سبب الطلاق؟”، “ولا يهمك هو الخسران”.

يذكر أن الفنانة الجميلة تجهز لعمل دور البطولة مع الفنان محمد رمضان في فيلمه الجديد “الديزل”، وهو من إنتاج شركات السبكي، وقد عملت معه قبل ذلك في مسلسل “الأسطورة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد