الفنانة الشابة ريم أحمد تكشف خدعة محمد صبحي في مسلسل ” يوميات ونيس “

” يوميات ونيس ” من الأعمال التي لا يمكن نسيانها والتي حقرة ذكرى رائعة عن فكرة العائلة المثالية التي تصحح أخطائها بطريقة تحترم القيم والمبادئ والدين مسلسل ” يومات ونيس” رائعة الفنان الرائع محمد صبحي الذي استمر لستة مواسم يحكي حكاية الام والاب ومعاناتهم في تربية أبنائهم ثم تتوفي الأم يربي الأب الأحفاد بطريقة لا تحمل أي مبالغة بل تتحلى بالمشاكل الطبيعية التي تحدث في أي بيت مصري.

كشفت الفنانة ” ريم أحمد ” المعروفة في المسلسل بأسم ” هدى ” وكانت هي البنت الصغرى للعائلة في يوميات ونيس خدعة قام الفنان محمد صبحي بعملها فيها حتى تمثل جيدا حيث كانت طفلة وتحب اللعب أكثرمن التمثيل.

فكان الفنان محمد صبحي دائما ما يقول لها ” لو ما مثلتيش كويس انا هجيب شاهيناز ” وعندما كانت تسأله من هي كان يجيبها ” شاهيناز بنت حلوة وبيضا وعينيها خضرا وشعرها أصفر وبتمثل أحلى منك ” وكانت على الفور ما تسمع هذه الجملة كانت تمثل وتنسى اللعب.

و بعد مرور ثلاثة سنوات كرر الفنان محمد صبحي وقال ” انا هجيب شاهيناز ” عندما قالت الفنانة ” ماشي هات شاهيناز يلا ” عندها أكتشفت أنها مجرد خدعة حتى يكسب إنتباهها للتمثيل.

و قالت الفنانة ” ريم ” أيضاً من خلال برنامج ” معكم ” تقديم الإعلامية ” منى الشاذلي ” على إحدى القنوات الفضائية ” انا حبيت التمثيل أوي وعايز أمثل كمان وكمان قدام الفنان العبقري محمد صبحي ”

من منا لا يتذكر ” يوميات ونيس”


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد