الطفل الراقص مع الكلاب قصة أبكت الشعب المصري وهذا هو السبب

لا حديث يعلو في مواقع التواصل الإجتماع عن قصة الطفل عبد الرحمن الذي اشتهر بـ ” الطفل الراقص مع الكلاب” وكما تعودتم في موقع نجوم مصرية على تقديم كافة الأخبار على مدار الـ 24 ساعة لذلك نقدم لكم قصة الطفل الراقص مع الكلاب الذي نال شهرة كبيرة خلال الساعات الماضية ولكن يوجد الكثير لا يعرف قصة هذا الطفل.

حيث ظهر الطفل عبد الرحمن في حوار تلفزيوني ببرنامج ” صباح أون ” الذي يعرض على قناة ” أون لايف “، وأكد الطفل عبد الرحمن المعروف بـ”الراقص مع الكلاب”، أنه ترك منزله لأن زوجة أبيه كانت تعتدي عليهم بالضرب و”العض”، قائلا: “ضهر أخويا كان بايظ من العض”، مشيرا إلى أن زوجه أبيه كانت سبب في وقوع خلافات عائلية ووالده يطيعها في كل شيء.

وأشار إلى أنه لم يتواصل مع أخوه منذ أكثر من 3 سنوات، وأكد على أن أخوه أشطر منه تعليماً وأن أخوه يعمل حالياً في سوبر ماركت ويعيش مع عمه، وعبر عن أن حلمه البسيط هو :” نفسي أنا وأخويا نشتغل مع بعضينا ونقعد في بيت وناكل ونشرب ونجيب كلاب، ومش عاوز أرجع للمدرسة عشان زهقت”.

وعن حياته مع الكلاب أشار عبد الرحمن إلى أنه يعمل سايس سيارات وكان بينام في الشارع وفضل يقعد مع الكلاب حيث وصف حياته مع الكلاب قائلاً: “حبيت أقعد مع الكلاب في الشارع فهم مثل أهلي فهم يدافعون عن أصحابهم.. أحسن من زوجة أبي “.

والجدير بالذكر أن مؤسسة اليوم السابع أعلنت عن تبينها حالة الطفل عبد الرحمن وشقيقه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد