الطب الشرعي يأمر باستخراج جثث أطفال بني غريان الثلاثة (وفاء وطلعت وحنين).. لكشف غموض وفاتهم واحداً تلو الأخر خلال 10 أيام فقط

مازالت قضية أطفال “بني غريان”، تشهد العديد من المفاجآت والتطورات المستمرة، بعدما أحدثت حالة من الجدل الواسع في القرية، وسط حالة من الحزن بين الأهالي، والصدمة بين أقارب الأطفال الثلاثة، وحالة من الغموض بين الأوساط الصحية، وفي تطور جديد، أصدر الطب الشرعي، قراراً هاماً بشأن الواقعة.

قرار جديد من النيابة بشأن واقعة أطفال بني غريان

فقد صرح مصدر أمني، بمديرية أمن المنوفية، اليوم الأربعاء، بأن الطب الشرعي أمر باستخراج جثث الأطفال الثلاثة بكفر بنى غريان بمركز قويسنا الذين توفوا تباعا في ظروف غامضة خلال 10 أيام فقط، لافتاً إلى أن النيابة أرسلت خطاباً للطب الشرعي للسؤال حول وفاة الأطفال ولكنه أكد أنه لن يستطيع تحديد السبب سوى بتشريح الجثث، وأخذ عينات من المعدة لتحديد سبب الوفاة.

وبناءاً على أمر النيابة،  قررت فيه استخراج جثث الأطفال الأشقاء الثلاثة لتشريحها لبيان سبب الوفاة ولكنها لم تحدد ميعاداً معينا لاستخراج الجثث، في الوقت فقدت والدة الأطفال الثلاثة، النطق، بسبب الصدمة العصبية التي تعرضت لها بعد وفاة أطفالها، في حين تم تشكيل فريق طبي على أعلى مستوى من مختلف التخصصات بجامعة المنوفية، للوقوف على السبب الرئيسي، وكشف غموض وفاة الأطفال الثلاثة.

. كان 3 أطفال من قرية كفر بني غريان، قد توفوا، واحداً نلو الأخر، خلال 10 أيام فقط، في ظروف غامضة، إذ توفيت “وفاء – سنة” في 16 أغسطس، ولحقها شقيقها “طلعت – 3 سنوات ونصف” بعدها بـ 3 أيام، ثم شقيقتهم الثالثة “حنين – 4 سنوات ونصف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد