الشرطة تكشف عن المتهم الحقيقي في مقتل والد مغتصب طفلة البامبرز

نجح فريق البحث الجنائي الذي يتولى القضية المعروفة اعلاميا باسم (مقتل طفلة البامبرز) في الدقهلية، فبعدما تم اتهام ابن المجني عليه لـ جد الطفلة، ظهرت مجموعة من الأدلة التي تشير بأصابع الإتهام إلى عم الطفلة، الذي انهال بفرع شجرة ضربا على صدر ورأس المجني عليه حتى فارق الحياة، وإليكم تفاصيل أكثر عن القضية في السطور التالية.

الشرطة تكشف عن المتهم الحقيقي في مقتل والد مغتصب طفلة البامبرز

تفاصيل قضية طفلة البامبرز المغتصبة

أخطر العميد محمد شرباش، مدير مباحث مديرية أمن الدقهلية، اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، بتلقيه بلاغ يفيد أن الأهالي عثروا على جثمان المدعو (محمود. إ) أمام بيته القديم في قرية (دملاش) دائرة مركز بلقاس، وهو بملابسه الكاملة، وقد أصيب بجرح سطحي في فروة الرأس، وقامت مباحث شرطة بلقاء بتشكيل فريق بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي في المديرية بقيادة العميد أحمد شوقي، رئيس مباحث المديرية، وبدأت التحقيقات واتضح أن (ابراهيم م.أ) ابن المجني عليه اعتدى على الطفلة (جنى.م) المعروفة في الاعلام باسم طفلة البامبرز، يوم 24 مارس العام الماضي 2017 وقت صلاة الجمعة، وتم تحرير محضر بشأن واقعة الاعتداء رقم 8130 لسنة 2017 وتم اصدار حكم بالإعدام على المتهم، وبعد الحكم هرب أهل المتهم إلى قرية ميت زونقر بدائرة مركز طلخا، وتركوا منزلهم في قرية دملاش.

جد طفلة البامبرز
جد طفلة البامبرز

واتهم ابن الأب المتوفي (مصطفي م. إ) في محضر الشرطة (صلاح. س) جد الطفلة لأهمها بأنه الذي اعتدى على أبيه ضربا ففارق الحياة بسبب نفس الخلافات، لهذا انتدبت النيابة العامة طبيب شرعي لتشريح الجثمان بعد نقله إلى مستشفى المنصورة الدولي لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة، وكيف حدثت الاصابات والتصريح بالدفن بعد ذلك، وبعد ذلك أسفرت تحريات فريق البحث الجنائي أن الدلائل لا تدعم اتهام ابن المجني عليه لجد الطفلة لأمها، وأشارت بأصابع الاتهام إلى عم الطفلة، لأن المجني عليه كان يتواجد أمام منزل مملوك له في قرية دملاش مجاور لبيت الطفلة الراحلة جنى والتي تصادف مرور عم الطفلة المدعو (ابراهيم. أ) البالغ من العمر 38 سنة ويعمل فلاح ومقيم في نفس القرية، وقد امسك جذع فرع شجرة من الأرض وضرب رأس وصدر المجني عليه البالغ من العمر خمسة وسبعين عاما فقتله، بعدما حاول التحدث معه بأن يتعهد بعدم الاقتراب والتواجد بهذا المنزل حتى لا يستفز مشاعر عائلته.

جد الطفلة الراحلة يزيف شهادته

وتبين من البحث والتحريات أن جد الطفلة لأمها قام بتزييف شهادته حيث ادعى أمام عمدة القرية أن المجني عليه كان يرغب في أن يقتل نفسه وفعل ذلك، لكن تمكنت فرقة البحث الجنائي من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما وصلت إليه التحريات اعترفوا بصحة الواقعة وارتكابها ويتم العرض على النيابة العامة في الوقت الحالي.

اقرأ أيضًا هنا:

أسعار الكهرباء الجديدة في مصر يونيو 2018 بعد الزيادة

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد