السيسي يؤكد أن تكلفة تذكرة المترو تتخطى 10 جنيه

أعلن الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال كلمته في مؤتمر إفتتاح مشروع مجمع الشركة المصرية لإنتاج الإيثيلين اليوم السبت 13 أغسطس، أن مصر بحاجة إلى أن يتكاتف أبنائها جميعاً سوياً من أجل النهوض بها، فهى بحاجة إلى وقوف أبنائها بجانبها وعدم التخلى عنها.

من جانب آخر أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه يجب على المصريين أن يُدركوا حقيقة الوضع الإقتصادى لمصر، مؤكداً أن الإصلاحات الإقتصادية لم تشهد أى تطوراً منذ عام 1977.

تابع الرئيس عبدالفتاح السيسي حديثه مستنكراً ردود أفعال المواطنين، حينما تقرر الحكومة رفع الأسعار بمبالغ صغيرة، واستمر الرئيس عبدالفتاح حديثه في المؤتمر موضحاً أن تكلفة تذكرة المترو الحقيقية تتعدى ال10 جنيهات، فقد كانت آخر محاولة لرفع سعر تذكرة المترو منذ مايقر من 12 عام.

كما أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أنه يتعجب من أمر المصريين، فحينما تقوم الحكومة بزيادة أجورهم بمبالغ من الجنيهات يصفون تلك الزيادات بالقليلة، وحينما تقرر الحكومة زيادة الأسعار في بعض المنتجات من اجل دعم إقتصاد البلد والنهوض بها، يقوم المصريون بالهجوم على تلك القرارات واضفين هذه المبالغ المضافة على المنتجات بالكبيرة وأنهم لا يتحملون كل هذه التكاليف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد