الرئيس السيسي يغادر إجتماع القمة العربية قبل كلمة أمير دولة قطر “تميم”

قام الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي بالقيام بتصرف غريب أثار جدل واسع جداً أثناء حضورة إحتماع القمة العربية رقم 28، والمنعقد حالياً في دولة الأردن، وذلك عندما غادر قاعة الإجتماع قبل بداية كلمة أمير قطر “تميم” في الإجتماع، وهو الأمر الذي إستغربه الكثيرين، ولكنه يؤكد على تعمق الخلافات ما بين الطرفين المصري والقطري.

السيسي

وكان الرئيس المصري قد أنهي كلمتة في الإجتماع والتي تصادف أنه تسبق كلمة أمير قطر بشكل مباشر، ووجه الشكر إلى جميع المشاركين في الإجتماع، وخص دولة الأردن بالشكر بسبب الجهود التي تم القيام بها من أجل نجاح تلك القمة العربية بشتي الطرق، وفور إنتهاء كلمتة غادر مكان الإجتماع بشكل مباشر، قبل أن يحضر كلمة الأمير القطري “تميم”

والمعروف أن العلاقات ما بين جمهورية مصر العربية ودولة قطر، تمر بالعديد من الخلافات خلال الفترة الأخيرة، وبالتحديد منذ قيام ثورة 30 يونيو، وذلك بسبب دعم دولة قطر ونظامها لجماعة الأخوان المسلمين، ورفضهم لتلك الثورة وما ترتب عليها من سقوط الإخوان وإبعادهم عن المشهد السياسي في مصر.

والجدير بالذكر أن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي قد تحدث عن خلال كلمته عن العديد من القضايا والمشاكل التي تواجه الوطن العربي في الوقت الحالي، وعلى رأسها الإرهاب الذي يهدد الوطن العربي كله، وضرورة تكاتف جميع الجهود من أجل مواجهة هذا المرض الخبيث الذي يهدد الجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ماهو وجهه الاستغراب فى مغادرة الرئيس السيسى الاجتماع بعد القاء كلمته قبل كلمة تميم ؟؟ اليس تميم من تآمر على مصر ؟ الم تمن القائمين فى قطر من مول الاخوان المسلمين والجماعات الارهابية التى تسعى فى الارض فسادا فى سيناء؟ الم تكن قطر التى تتطاول على مصر فى المحافل الدولية؟ ياريت تعلم قطر والقائمين عليها حجمهم الطبيعى وقدراتهم الفعلية وينتبهوا لدويلتهم ولا يناطحوا من علمهم حروف الهجاء

  2. الحاج أحمد البهنساوي يقول

    خروج السيسي قبل كلمة ابن أمه مباشرة شئ طبيعي جدا كيف لزعيم 90مليون ان يشغل باله ب عيل يحكم 90الف مغلوب علي امرهم وسبحان الله ان يرزق هؤلاء بثروة يدمرون بها دولا ذو تاريخ وحضارات أهذا غل وحقد علي سوريا وليبيا والكبيرة مصر لانهم سيعودا كبارا اقوياء كأسياد للعرب عاجلا أم آجلا..تحيا مصر والسيسي والجيش والشرطة.