الرئيس السيسي يتحدي الإخوان برسالة قوية

قام الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ” بإلقاء كلمته أثناء إفتتاحه للمشروعات الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمسجد ” المشير حسين طنطاوي ” القائد الأعلى للقوات المسلحة السابق.

وبدأ الرئيس السيسي خطابه قائلاً: نحن في معركة كبيرة من أجل البقاء ولاتستطيع مؤسسة واحداة الفوز في هذه المعركة وأن تعمل لمفردها من أجل مصلحة مصر “.

وتحدث الرئيس السيسي عن التفجيرات الأخيرة وعن العمليات الإرهابية التي تحدث في كل بقاع الوطن العربي في الفترة الأخيرة وأكد أنها يجب على الجميع أن يتأكد أن هذا لا يتحدث عن الدين ولا يمثل الدين الإسلامي وأكد أن الله عز وجل لا يقبل أن يتحدث باسمه من يخرب.

ووجه الرئيس السيسي رسالة قوية لجماعة الإخوان المسلمين وذلك عن طريق سرده لقصة حدثت مع وهو متواجد في الكونجرس الإمريكي في الإيام الماضية.

حيث قام أحد الحاضرين في الكونجرس الإمريكي بطرح سؤال على الرئيس السيسي قائلاً ألا تخاف أن تموت مثل الرئيس السادات الذي قتل على أيدي بعض المتطرفين.

وأكد الرئيس السيسي أنه لا يخشي مصير السادات وأكد أن الرئيس السادات قد مات وهو قام بإنقاذ الكثير من الألاف ونحن نثمن حياته وحياتي ليست كبيرا لانقاذ أرواح الألاف.

وارسل رسالة الي الشعب المصري قائلاً: ” لا أفكر إلا في الله وفي رفعة شأن الوطن ولن يموت أحد ناقص يوم أو زائد يوم توجد إرادة إلهيئة وعلينا كمصريين أن نشق طريقنا ونبني بلدنا “.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد