«الدود يأكلها حية».. أسماء خضعت للولادة ففقدت طفلها ودخلت في غيبوية بـ«الزهراء الجامعي» والزوج يروي تفاصيل صادمة ومُبكية (صور)

روى زوج ضحية مستشفى الزهراء الجامعي، التفاصيل الكاملة للمعاناة التي يواجهها، وتتعرض له زوجته بالمستشفى الكبير، والتي تجسد حجم الإهمال والتسيب الذي وصل إليه حال الكثير من المستشفيات الحكومية، كاشفاً أن عامل الصدفة، هو دفعه إلى قدره المحتوم، للتوجه إلى هذه المستشفى، والتي يبدو أن ستشهد نهاية حزينة لزوجته.

وكانت بالبداية، بأن الزوجة، قد ظهر عليها علامات الولادة، حيث أنها تعاني من السكر في الدم، فأخذها واقتادا تاكسي، وطلب منه، التوج لمستشفى الجلاء، إلا أن سائق التكسي، وأثناء الحديث معه، أخبره بأن مستشفى الجلاء أصبح يعاني من الإهمال، وأن أغلب السيدات يعانين من مشكلات وعدم تمكن أسرهن من الزيارة، ناصحه بالتوجه، لمستشفى الزهراء الجامعى التابع لجامعة الأزهر بمدينة مصر، لتقديمه خدمة مميزة.

ويضيف الزوج المكلوم، بأنه اقتنع بحديث سائق التاكسي، وغير وجهته، لمستشفى الزهراء الجامعي، وفور دخولهما المستشفى وجده هادئا ولا يوجد ضغط مثل باقى المستشفيات، وبعدما وعده الأطباء بأنهم سيجروا العناية اللازمة مع زوجته، إلا أنه وبعد مرور يومين وجد حالة زوجته تسوء، وأصبحت تعانى من مشكلة في التنفس ومن هنا بدأت الكارثة.

الديدان تأكلها حية.. بعد دخولها في غيبوبة

ويروي زوج الضحية، خلال تصريح خاص لـ”التحرير”، تفاصيل ماتعرضت له زوجته بالمستشفى، لافتاً إلى أن الإهمال، قتل طفله، ثم دخلت الأم في غيبوبة، وتسبب جهاز التنفس في “نفخ” جزئها العلوي، وزادت المعاناة بخروج الدود من فمها نتيجة تلوث المعدة بالأجهزة الطبية، وعندما صرخ زوجها هدده الأطباء بإهمال زوجته حال تحرير محضر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد