الحكم على الفنان أحمد عز بالسجن 3 سنوات بتهمة السب والتشهير بالفنانة زينة

حكمت محكمة جنح اليوم بحبس الفنان أحمد عز 3 سنوات بتهمة السب والقذف والتشهير في الدعوى المقدمة من الفنانة زينة، حيث تم النطق بالحكم في غياب الفنان أحمد عز عن الحضول والمثول أمام هيئة المحكمة.

على صعيد آخر حكمت المحكمة بإلزام الفنان أحمد عز بدفع غرامة قدرها 15 ألف جنيه مصرى، بالإضافة إلى دفع تعويض مدنى مؤقت قدره 20 ألف جنيهاً مصرياً.

جاء هذا كله عقب قيام المحامى الخاص بالفنانة زينة برفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز يتهمه فيها بالسب والقذف لموكلته، وكذلك التشهير بها بعد إنكاره لطفليه من الفنانة زينة عز الدين وزين الدين، واتهامه لها بتزوير شهادتى ميلاد الطفلين.

يُذكر أن الفنانة زينة قد قامت برفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز تتهمه فيها بالتهرب من إنساب نسب طفليه التوأم، وكانت تلك الدعوى قد أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعى وعلى المواقع الإلكترونية، حيث انتهى هذا النزاع بإصدار محكمة الأسرة حكم نهائي تثبت فيه نسب توأم الفنانة زينه إلى الفنان أحمد عز، حيث اعتبرت الفنانة زينه هذا الحكم تأكيد لقيام الفنان أحمد عز التشهير بها، لذلك قام المحامى الخاص بها على الفور برفع دعوى قضائية ضد الفنان أحمد عز .

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد