الجواز يتكلف كام هاشتاج يعكس سخرية المصريين من الواقع المرير

تصدر هاشتاج الجواز يتكلف كام موقع تويتر كأكثر هاشتاج تمت المشاركة عليه في الوطن العربي خلال اليوم وخصوصا مع تدأول الكثير من نشطاء الموقع الإجتماعي الذي يعد من أشهر المواقع الإجتماعية عالميا وهو موقع تويتر.

الجواز يتكلف كام

الجواز يتكلف كام

ويعتبر هاشتاج #الجواز_يتكلف_كام بمثابة سخرية للمصرين بوجه خاص والنشطاء من الوطن العربي من الواقع المرير الذي سيطر على بلادنا العربية، خصوصا مع ارتفاع مصاريف الزواج وأسعار الذهب والأدوات المنزلية وغيرها من الإحتياجات الأخرى التي لا غني عنها في المنازل.

وعلق عدد من النشطاء الهاشتاج، حيث قال شادى ” المشكلة مش ف الجواز المشكلة في البامبرز”، بينما قال وليد ” بيتكلف صحه ووجع دماغ وقرف وبس وبعد كده الواحد يفلس ويبفي على الحديده حتى الحديده هتاخدها وتبعها وربنا”، أما نيرمين فجاء رأيها مغاير حيث كان أكثر واقعية حيث نشرت على صفحتها “يتكلف اب متهاون وعارف ظروف الشباب وام عايزه الستر لبنتها مش شقه فين وشبكه بكام وبنت مستحمله وراجل بيحارب علشان الحلال”.

واجمع الجميع من خلال هذا الهاشتاج أن الزواج أصبح أمرا صعب للغاية، خصوصا مع كثرة الطلبات وارتفاع أسعار الذهب وخلافة من الإحتياجات الأخرى والتي قد تقف عائلا أمام مستقبل شخصين.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد