التموين.. لن يتم حذف أي مستفيد من البطاقات التموينية في الموازنة الجديدة

أشار وزير التموين الدكتور على المصلحي عن ميعاد انطلاق الدورة رقم 22 من معرض سوبر ماركت أهلاً  رمضان، وذلك امس الأحد الموافق 26 مارس لعام 2017م، مضيفاً بأن الوزارة تقوم الآن بتنقية جميع البطاقات من المتوفيين والمهاجرين خارج بلاد مصر، وإلى الآن لم  يتم اتخاذ أي قرار أو قواعد حتى الآن للدعم، وأضاف بأننا نمر بظروف اقتصادية صعبة خارجة عن إرادة الشعب المصري بسبب قرار تعويم الجنية وتحرير سعر الصرف وبرنامج إصلاح الموازنة العامة.

وزير التموين

وزير التموين

تصريحات وزير التموين

حيث أوضح وزير التموين بأن قواعد استبعاد أي مستفيد من المستفيدين من البطاقات التموينية ستراعي السكن والتعليم وجميع الفواتير الخاصة بالكهرباء  بالإضافة إلى فواتير المياه، وسنقوم بالتأكيد أولاً قبل اتخاذ أي إجراء ضد المستبعدين للتأكد من عدم التأثير على حياته الشخصية، كما طالب جميع المواطنين بعدم التسرع في الحديث عن حذف أحد من المستبعدين لمنع كثرة الشائعات.

وأضاف وزير التموين بأنه من الضروري تكاتف الحكومة خلال الفترة القادمة مع القطاع الخاص لتوفير جميع السلع الأساسية لجميع المواطنين بمصر بأسعار لا تقبل المنافسة خلال شهر رمضان، لكى تستطيع الطبقة الفقيرة من شراء احتياجاتها بسهولة أثناء شهر رمضان الكريم.

والجدير بالذكر أن الدكتور على مصيلحي لفت الانتباه إلى معرض أهلاً رمضان مضيفاً بأنه سيحتوى على جميع السلع التي تلزم المواطن المصري في رمضان وبأسعار لا تقبل المنافسة وتتميز بمميزات كثيرة.

وزارة التموين تعلن موعد معرض أهلاً رمضان

قامت وزارة التموين بالإعلان عن ميعاد افتتاح معرض أهلاً رمضان في جميع الحافظات من يوم  18 مايو إلى 26 مايو المقبل، وسيقام  بمحافظة القاهرة يوم 22 مايو إلى 26 مايو بهدف حصول المواطن المصري على جميع السلع قبل دخول شهر رمضان لسنة 2017م.

وأشار الوزير بانه حالياً يتم تحديد أماكن المعرض بجميع المحافظات بالتعاون مع الحكومة والقطاع الخاص، وأضاف بان المشاركين في معرض سوبر ماركت أهلاً رمضان هم الشركة القابضة للصناعات الغذائية، القوات المسلحة، كبار المستوردين، كبار المصنعين، كبار المنتجين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد