التعليم تعلن عن مزايا جديدة للمعلمين “مالية ووظيفية”

أعلن الدكتور محمد عمر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني لشئون المعلمين، في اللقاء الاسبوعي الذي يعقده مع المعلمين، بأنه حريص على أن يكون هناك تواصل مستمر مع جميع المعلمين والاداريين بالتربية والتعليم بهدف بناء الثقة المتبادلة فيما بينهم وبين الوزارة بكل قطاعاتها.

الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين

الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين

وأشار الدكتور محمد عمر، بأن الوزارة حريصة على بحث كافة مشكلات المعلمين وتلقي اقتراحاتهم بشأن تطوير العملية التعليمية وتذليل كافة العقبات التي تواجههم سواء عقبات مهنية أو إدارية أو معنوية أو اجتماعية.

حضر اللقاء الأسبوعي لنائب وزير التربية والتعليم الدكتور محمد عمر مع المعلمين يسري محمود رئيس الادارة المركزية للموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم، جمال البنداري رئيس الادارة المركزية للشئون المالية، والاستاذ هشام جعفر مدير الادارة العامة للشئون القانونية.

مزايا جديدة للمعلمين:

في بداية لقائه بالسادة المعلمين، رحب الدكتور محمد عمر بهم وأكد على أنهم أصحاب رسالة سامية وأنهم ليسوا موظفين، وأن المعلم يعد الركيزة الأساسبة التي تبنى عليها الأمم.

ونصح وزير التربية والتعليم المعلمين بضرورة تطوير ذاتهم وتنمية خبراتهم لكي يواكبوا متطلبات العصر الحديث في التعليم وهي المعلم المتكامل.

وشدد نائب وزير التربية والتعليم على أن الوزارة تريد المعلم الذي يمتلك المهارات في مختلف المجالات والكافية لمهنة التدريس وليس المعلم الذي وظيفته سد العجز فقط.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم بأن المزايا الجديدة التي سيحصل عليها السادة المعلمين هي:

1- توفيق كافة الأوضاع الخاصة بتنقلات المعلمين بين المحافظات.

2- ضم المدة قبل التعيين على درجة معلم.

3- التسوية للمعلمين الحاصلين على الماجستير والدكتوراه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد